إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الجمعة، 7 أغسطس، 2020 | آخر تحديث:
مصطفى شوقي ونصر محروس

علق الفنان مصطفى شوقي على الجدل الذي أثير مؤخرا، بسبب إعادة طرح كليب أغنيته الأخيرة "ضارب عليوي" بدون الراقصة، والإشادات الواسعة به وبالمنتج نصر محروس.

أوضح شوقي خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج "كل يوم" على قناة On، أن معظم المُنتجين في مصر "عبارة عن فلوس"، على حد تعبيره، يهتمون فقط بالربح المادي أكثر من صناعة الموسيقى، مشيدا بالمنتج نصر محروس، ولافتا إلى أنه لا يخاف من تقديم أي شيء لأنه يتعامل معه، قائلا: "يعني هو اللي يخاف مش أنا".

تابع أنه لا يقلق من التعامل مع محروس، لأنه يسمع منذ سنوات طويلة عن الخلافات بينه وبين الفنانين، مضيفا: "لكن هو أخويا الكبير وراجل غير طماع عكس اللي بيتقال عنه، بيقدم كل ما يستطيع عشان يعلي من النجم في شركته".

أضاف: "أنا في العادة مبخافش من حد يقال عنه حاجة، وبحب أجرب كل حاجة بنفسي، وطالما كل واحد عارف حقوقه وواجباته ومش طمعان في حاجة، وفي رجالة متفقين مع بعض بدون عقود، نبقى عايزين نجاح".

الأغنية من كلمات صابر كمال، وألحان بلال سرور، وتوزيع جلال الحمداوي، هندسة صوتية هاني محروس، وإنتاج فري ميوزيك نصر محروس.

يذكر أن مصطفى شوقي حقق شهرة واسعة خلال سنة 2019 عقب طرح أغنية "ملطشة القلوب" من كلمات صابر كمال، ألحان بلال سرور، توزيع رامي سمير وإنتاج وإخراج نصر محروس.

اقرأ أيضا:

صور- أحمد خالد صالح وهنادي مهنى على شاطئ البحر

تعرف على سعر ساعة محمد إمام