ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الخميس، 6 أغسطس، 2020 | آخر تحديث: الخميس، 6 أغسطس، 2020
ياسين السقا- عادل إمام

عبر الفنان الصاعد ياسين السقا عن رغبته في التمثيل مع الفنان القدير عادل إمام.

وعبر خاصية القصص القصيرة لحسابه على Instagram، تلقى السقا الصغير سؤالًا جاء فيه "هل تحلم بالتمثيل مع الزعيم"؟ ليرد مؤكدًا هذه الرغبة "أكيد".


يشار إلى أن عادل إمام شارك في سباق رمضان 2020 بمسلسل "فلانتينو" من بطولة دلال عبدالعزيز وداليا البحيري وحمدي الميرغني ومحمد الكيلاني وطارق الإبياري وهدى المفتي ورانيا محمود ياسين ووفاء صادق، ومن إخراج رامي إمام وتأليف أيمن بهجت قمر.

على صعيد آخر يروج الفنان الصاعد ياسين السقا، لفيلمه الجديد "الصبي الحزين"، مع نور عامر منيب، ابنة ‏الفنان الراحل عامر منيب.

وتحدث السقا خلال حواره ببرنامج mbc trending عن الفيلم الذي يتناول فكرة الاكتئاب والأزمات الناتجة عنها، موضحة أنه اختار هذا الموضوع تحديدا لفيلمه الجديد لأن أشخاصا مقربين منه عانوا من ذلك، قائلا: "في ناس قريبة مني كانوا بيعانوا من الأمر ده فكان لازم أوري الناس إن دي حاجة لازم يكون عندنا وعي بيها".

أوضح أن تصوير الفيلم سيكون في فبراير ومارس المقبلين في نيويورك، على أن يتم عرضه في العام الحالي 2020، موضحا أنه تم اختيار نيويورك لأنه يدرس فيها بعدما حصل على منحة دراسية في واحدة من كبرى الجامعات هناك، قائلا: "أظن المنحة دي بقا مش هيقولوا فيها واسطة ولا الكلام ده"، لافتا إلى أنه تخرج من هذا الجامعة نجوم كبار مثل برادلي كوبر ومارلين براندو وغيرهم.

اقرأ أيضا:

صور- أحمد خالد صالح وهنادي مهنى على شاطئ البحر

إصابة نانسي صلاح في انفجار بيروت