محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 4 أغسطس، 2020 | آخر تحديث:
رامي صبري

أعرب الفنان رامي صبري عن سعادته البالغة بتواصل نجاح أغنيته "حياتي مش تمام" بطريقة خالفت توقعاته، وتمكنها من الاحتفاظ بالزخم، رغم بدء مرحلة "كورونا" عقب صدور الأغنية بوقت قصير في "الفالنتاين".

وفي اتصال مع برنامج "أجمد 7 الساعة 7" على إذاعة نجوم إف إم، رجّح رامي صبري أن يكون شغف الجمهور المستمر بالأغنية عائدا إلى كلماتها البعيدة عما اعتاد الاستماع إليه، وأجوائها الحزينة التي يميل لها الشعب المصري، معبرا عن امتنانه للملحن عزيز الشافعي، الذي كتب الأغنية أيضا بالإضافة إلى تلحينها، وكشف عن أن اسم الأغنية كان في الأساس "خاصمت الشوارع"، لكنه طلب من عزيز الشافعي تغيير الاسم لوجود أغنية بنفس العنوان للفنان مدحت صالح، واختار "حياتي مش تمام" لشعوره بأننا مقبلون على "أيام سوداء".

وقال رامي صبري إن عنوان الأغنية ليس مستوحى من أحداث حقيقية في حياته، لكن باستطاعته القول إن العنوان ينطبق علي حياته طوال فترة كورونا، وهي من الأغاني التي قد يؤثر التصوير فيها بطريقة غير مرغوبة، ولم يرغب، يمكن اعتبار الأشهر الأربعة الماضية فيديو كليب "حياتي مش تمام". أما أغنيته الأحدث، "خطيرة"، فهي أغنية مفرحة مفعمة بالطاقة الإيجابية، وملائمة لأجواء الصيف والبحر، وأيضا أجواء الحفلات وأماكن السهر.

أغنية "حياتي مش تمام" صدرت في 13 فبراير الماضي على قناة رامي صبري الرسمية بموقع YouTube، وحققت حتى اليوم أكثر من 16 مليونا و700 ألف مشاهدة، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال الحمداوي.

اقرأ أيضا:
إليسا: بيتي تكسر كله في الانفجار
هيفاء وهبي تنشر صور تحطم بيتها جراء انفجار بيروت.. وإصابة مديرة منزلها