محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يونيو، 2009 | آخر تحديث: الأربعاء، 10 يونيو، 2009
الفنانة منى زكي

ردت الفنانة منى زكي على الانتقادات الشديدة التي وجهها لها جمهورها، بسبب المشاهد الجريئة التي قدمتها في فيلمها الأخير "احكي يا شهرزاد"، الذي تعاونت فيه للمرة الأولى مع المخرج الكبير يسري نصر الله.

قالت الفنانة منى زكي في حوار لصحيفة "الشروق الجديد": لم أقدم في فيلم "احكي يا شهرزاد" مشهدا أكثر جرأة مما قدمته في أعمالي السابقة، كل ما في الأمر أن الفيلم يتحدث عن موضوع حساس يخص المرأة وما تتعرض له من قهر جنسي، وهو ما أعطى البعض انطباعا بأن الفيلم أكثر جرأة، لكنني لم أتعد حدودي فيه.

وأضافت منى: كوني وضعت لنفسي حدودا منذ دخولي مجال التمثيل، فإن هذا لا يعني أن المشاهد الجريئة التي تقدم على الشاشة كلها خطأ، على العكس بعدي عن هذه النوعية من الأفلام يعتبر عيبا فيّ كممثلة، لأن الرسالة والهدف من الفيلم كي يصل للناس لابد من تقديمه بشكل صحيح حقيقي.

وعن السينما النظيفة التي ظهرت مع جيلها قالت: لا يوجد في السينما شيء اسمه "السينما النظيفة"، فالإعلام هو الذي ألصق بي هذا الوصف، ولم يحدث أن ناديت به أو دعيت إليه.

وعبرت منى في حوارها عن سعادتها واستمتاعها بالعمل مع الفنان محمود حميدة، قائلة: للأسف لم يجمعني به في الفيلم سوى مشهد واحد، شعرت فيه أنني أقف أمام ممثل جبار، ومن شدة استمتاعي بالتمثيل أمامه طلبت من وحيد حامد أن يكتب لنا مشاهد أخرى، وهو ما لم يتم للأسف.

شاهد إعلان فيلم "احكي يا شهرزاد"