مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 3 أغسطس، 2020 | آخر تحديث:
سلاف فواخرجي وزوجها وائل رمضان

مازح المخرج وائل رمضان زوج الممثلة السورية سلاف فواخرجي متابعيه بعد أن كشف رغبته في الزواج سرا مرة أخرى وإخبار زوجته ليكتشف رد فعلها.

بالصور- رومانسية عمرو دياب ودينا الشربيني في بالساحل الشمالي

وعبر حسابه على Instagram، كتب وائل رمضان أنه صارح زوجته برغبته بالزواج سرا وبعد لحظات من الصمت رد عليه "بالسر عن مين؟ وأضاف مازحا "تخيلوا شو صار بعدين لحالكن؟".

مؤخرا، ردت الفنانة السورية سلاف فواخرجي على الانتقادات التي وجهت لها بسبب قبلتها على الملصق الدعائي وفي إعلان مسلسلها الجديد "شارع شيكاغو".

وفي تصريحاتها لأحد البرامج على قناة الجديد قالت سلاف فواخرجي إنها تتقبل الانتقاد وليس لديها أزمة حدوث ضجة فهذا شئ كان متوقع ولكنها لم تتوقع أن تكون الصدمة بهذه البشاعة فمن حق هؤلاء أن ينتقدوا ولكن ليس من حقهم التجريح بأي شكل من الاشكال.

وأضافت الفنانة السورية أن تلك الصدمة حدثت لأن هذا الأمر جديدا على المجتمع العربي ولم يحدث من قبل وأنها مؤمنه به ولو لم تكن كذلك لما أقدمت على تلك الخطوة وأنها ليست بحاجة لدعاية أو إثارة بلبلة فهي تعشق عملها وتخلص له ليس إلا.

وأشارت سولاف إلا أن ردود الأفعال لم تكن سيئة فحسب ولكن كان هناك العديد من المتضامنين مع فريق عمل المسلسل الذي يتناول فترة زمنية نعشقها جميعا، وقد تكون القبلة فعل معينة ولكن السينما والتليفزيون مليئة بتلك المشاهد ويبدو أن الجيل اختلف.

اقرأ أيضاَ

هل قصة فيلم "صاحب المقام" مسروقة من فيلم إسرائيلي؟

صورة- بشعر أحمر وملامح مختلفة... أحدث ظهور لمنة عرفة