FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 8 يونيو، 2009 | آخر تحديث: الاثنين، 8 يونيو، 2009
زينة

رفضت الممثلة الشابة زينة الحصول على إجازة من تصوير مسلسل "ليالي" لأداء امتحاناتها في كلية التجارة بجامعة عين شمس.

وقالت زينة في تصريح خاص لموقع filfan.com: "طلبت من أحمد شفيق مخرج المسلسل تنسيق مواعيد تصوير مشاهدي في المسلسل لتتوافق مع أوقات امتحاناتي في الكلية".

وأضافت زينة :"يومي مشغول جداً ما بين تصوير مشاهدي في المسلسل والاستعداد لامتحانات نهاية العام".

وأوضحت زينة سبب رفضها أخذ إجازة من المسلسل بقولها "شخصية ليالي التي أقدمها هي التي يقوم عليها المسلسل وتحتل أغلب مشاهده لذا غيابي قد يعطل المسلسل ككل، ولذلك اتفقت مع إدارة الإنتاج والمخرج قبل الامتحانات على أن الإجازة الوحيدة التي سأحصل عليها ستكون من أجل الانتهاء من تصوير فيلمي (بنتين من مصر)".

وسيعتمد شفيق في تعديله مواعيد تصوير مشاهد زينة لتناسب امتحاناتها على الانتهاء من تصوير أغلب مشاهد النهار أولا وتأجيل المشاهد الليلية لفترة الامتحانات.

وتصور زينة مشاهد المسلسل داخل بعض الشركات والمنازل بالقاهرة بالإضافة إلى بعض المشاهد في فندق "موفينمبيك" بمدينة الإنتاج الإعلامي الذي سيتم التصوير فيه الأربعاء المقبل.

وعقب انتهائها من الامتحانات تتوجه زينة بصحبة أسرة مسلسل "ليالي" إلى تركيا لتصوير بعض المشاهد الخارجية هناك، ولتصبح تركيا الدولة الثانية التي يتم تصوير المسلسل فيها بعد لبنان في إطار اهتمام شفيق بتصوير المسلسل في أماكنه الطبيعية.

أوضحت زينة أن شخصيتها في العمل تتنقل بين بيروت وأنقرة وتعيش في عالمها الخاص بين اليخوت والطائرات الخاصة، بعدما تصبح نجمة سينمائية شهيرة وتتزوج من أحد كبار رجال الأعمال.

مسلسل "ليالي" من تأليف أيمن سلامة وإخراج شفيق، ويشارك زينة البطولة كل من صلاح عبد الله وسوسن بدر وأحمد صفوت ويوسف الشريف والممثل اللبناني عمار شلق، وهو إنتاج المنتج صادق الصباح والمنتج أمير شوقي.