FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يوليو، 2020 | آخر تحديث:
رانيا يوسف من مسلسل "مملكة إبليس 2"

يبدأ عرض الجزء الثاني من مسلسل "مملكة إبليس" حصريا عبر منصة "شاهد VIP" بخمس حلقات أسبوعيا، اعتبارا من غد الخميس، 30 يوليو.

تعلق الفنانة رانيا يوسف، على بدايات شخصية "حِنية" التي تقدمها في المسلسل كراقصة وارتباطها بفتحي إبليس، موضحة أنها تعود بالزمن عشرين عاماً في الموسم الثاني، ليتم التعرف على خلفية كل شخصية وكيفية لقاء "حنية" بكل منهم.

وتؤكد رانيا أن هذا الموسم مليء بالأسرار والألغاز، كعادة الكاتب محمد أمين راضي في نصوصه الدرامية، مشيرة إلى أنها قدمت معه أعمالاً عدة فيها التشويق والغموض والجرأة، فضلاً عن كونها بعيدة عن الأسلوب التقليدي، كما أن شخصياته تتمتع بكونها مختلفة وجذابة للمشاهد، ومعروفٌ عنه تميزه بالحوارات"، مضيفة: "والأهم بالنسبة لي أنني أرتاح في تمثيل كتاباته الدرامية".

في نفس السياق، لفتت رانيا الانتباه إلى أنها تقف أمام كاميرا المخرج أحمد خالد موسى لأول مرة في التلفزيون، معربة عن أملها وتوقعها في آن معا بأن يجد الموسم الثاني صدى موازياً لما حققة الأول، بل ويتفوق عليه أيضا.

"مملكة إبليس 2" من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني، وبطولة: غادة عادل، رانيا يوسف، سلوى خطاب، صبري فواز، أحمد داوود، إيمان العاصي، فيدرا، ناهد السباعي، أحمد صيام، محمود الليثي، خالد أنور وآخرين.

ومع انطلاق الموسم الثاني، يتخذ الصراع بين الخير والشر شكلاً مختلفاً، حيث تغلب فكرة تصفية الحسابات على أي شيء آخر مع دخول مجموعة من الأقزام المنفيين والعائدين بعد سنوات لاستعادة حكمهم سعياً للكشف عن مكان الذهب المخفي الذي دفنته إليونور (فيدرا)، السيدة الفرنسية القاسية، التي نراها ممسكة بزمام الأمور، لكن سرعان ما تتبدل قواعد اللعبة شيئاً فشيئاً مع دخول شخصيات أخرى، واتخاذها قرارات مصيرية مثل كاسيا (سلوى خطاب)، وأزهار (غادة عادل)، حنية (رانيا يوسف)، فتحي (صبري فواز)، الخواجة (أحمد داوود) وسواهم.

اقرأ أيضا:

بالصور- سونجول أودان بإطلالتين مختلفتين في حفل زفافها

فاروق فلوكس يوضح حقيقة حبس ابنته