محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: السبت، 6 يونيو، 2009 | آخر تحديث: السبت، 6 يونيو، 2009
الفنانة الشابة منة شلبي

أبدت الفنانة الشابة منة شلبي دهشتها مما يتردد عن مشاركتها الفنان الكوميدي محمد سعد بطولة فيلمه الجديد "تتح".

وقالت منة في تصريح خاص لموقع filfan.com: "لم يعرض على أحد سيناريو فيلم من بطولة الفنان الكوميدي محمد سعد، وهذه هي المرة الأولى التي أسمع فيها هذا الكلام".

كما عبرت منة عن سعادتها برد فعل الجمهور في العرض الخاص لفيلمها الجديد "بدل فاقد" الذي أقيم مساء الجمعة بفندق "هيلتون رمسيس"، مع النجم الشاب أحمد عز وأحمد فؤاد سليم وسوسن بدر ومحمد لطفي ورشا مهدي وعلي حسنين، عن قصة للكاتب محمد دياب، ومن إخراج أحمد علاء.

ومن ناحية أخرى أشارت منة إلى أنها تحاول الانتهاء من تصوير دورها في مسلسل "حرب الجواسيس" للحاق بالعرض الرمضاني، ويشاركها البطولة هشام سليم ورانيا يوسف وشريف سلامة والسوري باسم ياخور، عن قصة للكاتب صالح مرسي ومن إخراج نادر جلال.

وتدور أحداث المسلسل حول سامية فهمي الفتاة التي تكتشف أن خطيبها وحبيبها يعمل جاسوساً لصالح المخابرات الإسرائيلية فتقرر إبلاغ المخابرات المصرية عنه فيتم تجنيدها لتكون عميلة للمخابرات المصرية فيما بعد.

يذكر أن أخر مشاركات منة الدرامية مسلسل "سكة الهلالي" عام 2006 مع الفنان الكبير يحيي الفخراني ومنة فضالي وأحمد السعدني وعايدة رياض وأحمد راتب وصلاح عبد الله واحمد خليل وخالد سرحان، عن قصة للكاتب الساخر يوسف معاطي ومن إخراج محمد فاضل.