FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 4 يونيو، 2009 | آخر تحديث: الخميس، 4 يونيو، 2009
ديانا كرازون

تستعد الفنانة الأردنية ديانا كرازون للسفر إلى إسبانيا لتصوير أحدث كليباتها، بمجرد الانتهاء من مشاركتها في الاحتفال بالعيد القويم لاستقلال للمملكة الأردنية الهاشمية.

قال المكتب الإعلامي للفنانة ديانا كرازون في تصريح لـfilfan.com: "تستعد ديانا لإحياء حفل بمناسبة عيد استقلال المملكة الأردنية الهاشمية، في محافظة الكرك، وأيضاً بمناسبة اختيار الكرك مدينة الثقافة الأردنية لعام 2009، وذلك السبت 6 يونيو 2009".

عقب مشاركتها في الاحتفالية تغادر كرازون إلى إسبانيا لتصوير غنية "وش الطاري" بطريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات أسير الشوق وألحان ناصر الصالح وتوزيع مدحت خميس، وأغنية "بهواك أنت الغرام" وهي من كلمات أحمد فوده وألحان أحمد محيي وتوزيع هادي شرارة".

كما تستعد ديانا لإحياء حفل في مصر بمدينة شرم الشيخ، تتوجه بعده لإحياء حفل لتونس، بالإضافة إلى أنها ستحل ضيفا في البرايم الأول لبرنامج "ستديو دوزان ستار أكاديمي" في المغرب.

بعدها تعود إلى إمارة دبي للمشاركة في إحياء حفل للجالية الأردنية بمناسبة عيد الاستقلال للمملكة الأردنية الهاشمية، وتشارك ديانا كرزون في مهرجان الأردن الدولي لعام 2009 مع نخبة من نجوم العالم والوطن العربي.