محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الخميس، 4 يونيو، 2009 | آخر تحديث: الخميس، 4 يونيو، 2009
أحمد عز ومحمد لطفي في "بدل فاقد"

خطفت زيارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما لمصر الأضواء على جميع المستويات، بما فيها الأنشطة الفنية، وهو ما جعل مسئولو فيلم الفنان أحمد عز الجديد "بدل فاقد" يقررون تأجيل العرض الخاص له.

قالت مصادر من مكتب المنتج وائل عبد الله منتج فيلم "بدل فاقد" أنه تقرر تأجيل الاحتفال بالعرض الخاص للفيلم الذي كان مقررا أن يكون الخميس 4 يونيو إلى الجمعة 5 يونيو، بسبب زيارة الرئيس الأمريكي.

يذكر أن هذا هو التأجيل الثاني للفيلم حيث كان من المقرر أن يتم عرضه الأحد 3 يونيو، بعد الانتهاء من جميع مراحل إعداده، ثم تقرر تأجيله إلى الخميس 4 يونيو قبل تأجيله مرة أخرى إلى الجمعة 5 يونيو.

يذكر أن الفيلم تغير اسمه من "وش تاني" إلى "بدل فاقد"، وخلال تصويره تعرض عدد من أبطاله للإصابة، نظراً لأن أحداث الفيلم كلها مطاردات يقوم بها الأبطال بأنفسهم، مما أدى إلى تعطل تصويره أكثر من مرة.

فيلم "بدل فاقد" تأليف محمد دياب وإخراج أحمد علاء بطولة أحمد عز ومنة شلبي ومحمد لطفي ورشا مهدي وسوسن بدر وصلاح عبد الله، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق عن تجارة المخدرات، ويظهر خلال الأحداث أحمد عز بدور توأم أحدهما صالح والآخر شخصية غير سوية.