ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يوليو، 2020 | آخر تحديث: الأربعاء، 22 يوليو، 2020
أوس أوس

يستعد الفنان محمد أسامة الشهير بـ "أوس أوس" لخوض تجربة مسرحية جديدة مع زميله الفنان علي ربيع.

شارك أوس أوس عبر حسابه على Instagram، صورة من كواليس استعداده للمسرحية الجديدة، وكتب عليها: "العودة للعمل".

وبسبب حادث فقدانه لنجله خلال الفترة الماضية، تلقى أوس أوس التعليقات المواسية من الجمهور.


يذكر أن علي ربيع وأوس أوس يخوضان تجربة مسرحية جديدة من خلال بطولة مسرحية "صباحية مباركة" التي ستعرض على خشبة مسرح "جراند نايل تاور" بجاردن ستي، بداية من أول أيام عيد الأضحي المبارك.

تتكون المسرحية من فصلين وسيكون بها استعراضات غنائية، وقد بدآ في البروفات الأسابيع الماضية استعدادا لعرضها في عيد الأضحى.

سيتم بيع تذاكر المسرحية من خلال موقع تيكتس مارشيه وسيبدأ في الإعلان علي حجز التذاكر خلال الساعات القليلة المقبلة، أو من خلال شباك تذاكر مسرح جراند نايل تاور بجاردن ستي.

مسرحية "صباحية مباركة"، من بطولة علي ربيع، وأوس أوس، وسليمان عيد، وطاهر أبوليلة، وحسام داغر، وأحمد سلطان، ونيفين التوني، وملك ياسر، ونيللي محمود، ومحمد مغاوري، ومحمد منصور، وجابر فراج، وهاني فاروق، وضحي نصر الدين، وآلاء علي، ونيرة عارف، وصميدة، وهي من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وديكور دكتور محمود سامي، وأشعار أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد الموجي، تدريب غنائي دكتورة إيمان حسني، وإنتاج شركة وورك شوب للإنتاج الفني، وإخراج أشرف عبد الباقي.

اقرأ أيضا:

بعد 14 عاما على طلاقهما..أيمن الذهبي يكشف حقيقة خيانته لأصالة

تفاصيل التحقيقات مع مودة الأدهم في 7 نقاط... سيارة مرسيدس وشقة ونسبة في مركز تجميل مع ممثلة مشهورة حصيلة الأعمال المنافية للأداب