ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يوليو، 2020 | آخر تحديث: الثلاثاء، 21 يوليو، 2020
نبيلة عبيد ونادية الجندي

صرحت الفنانة نبيلة عبيد أن كواليس مسلسلها الرمضاني الماضي "سكر زيادة" كانت مليئة بالاحترام المتبادل بينها وبين زميلاتها، كما أنها كانت متحمسة للعمل مع الفنانة نادية الجندي والفنانة سميحة أيوب.

أضافت نبيلة عبيد في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، خلال حلقة الأمس من برنامج "القاهرة الآن" على قناة "الحدث"، أن هناك جزء ثاني من المسلسل بصورة مؤكدة، ولكن مشاريعها متوقفة خلال هذه الفترة بسبب فيروس كورونا.

كما قالت عبيد إن المسلسل حقق نسبة مشاهدة عالية، وأنهم كانوا مطمئنين على نجاح "سكر زيادة" الذي أحبت بسببه وبسبب المخرج وائل إحسان، التمثيل الكوميدي وأكدت أنها تود تكرار التجربة الكوميدية مجددا.

وكانت الفنانة المصرية نبيلة عبيد قد أعلنت أنها بصدد طرح كتاب يتناول مسيرتها الفنية وجميع أعمالها السينمائية.

وقد قدمت نبيلة عبيد هذهالفكرة من قبل في عام 1990 من خلال فيلمها "الراقصة والسياسي"، الذي تنوال شخصية راقصة شهيرة تقرر رصد مسيرتها الفنية بنشر مذكراتها في كتاب، وهو ما يدفع الكثيرين لمنعها من تنفيذ هذا المشروع، والفيلم شارك في بطولته الفنان الراحل صلاح قبيل، وهو من تأليف إحسان عبد القدوس ومن إخراج سمير سيف.

يذكر أن مسلسل "سكر زيادة" من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويُشارك في البطولة نبيلة عبيد، ونادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرين.

اقرأ أيضًا. . .

بعد الكشف عن هويتها.. 4 معلومات عن "بلية" ابنة مديحة كامل في "العفاريت"... شاهد صورها الآن

محمد رمضان يعلن تأجيل مسلسل أحمد زكي لحين التفاوض مع الورثة.. هذا جديده لرمضان 2021