ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الاثنين، 20 يوليو، 2020 | آخر تحديث: الاثنين، 20 يوليو، 2020
جويل

قرر كثير من المشاهير التحدث حول القضايا الشائكة والتي كان يصعب الحديث عنها من قبل، ومن ضمن هذه القضايا قضية التنمر سواء عليهم أو على أبنائهم.

صرحت الإعلامية وخبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان لبرنامج "ET بالعربي" حول معاناة ابنتها "إيلا" مع التنمر منذ صغرها بسبب نمو الشعر الزائد على يديها وقدميها.

قالت جويل إنها كانت تحاول إقناع ابنتها بالكشف قليلا عن يديها، إلا أن الفتاة كانت تسارع بتغطية يدها حتى أمام والدتها بعد إيذائها بالتنمر أكثر من مرة، فأخبرتها والدتها بعد أن فطنت إلى المشكلة أنه من الممكن أن تزيله لها، لافتة إلى أنه لا أحد يعطيها راتبًا حتى تضطر لتحمل سلوكه المتنمر لذلك فهي لا تستسلم لهذه الأمور.

أكدت خبيرة التجميل اللبنانية، أن التنمر لا يقتصر فقط على عمر ابنتها الصغير، ولا الأكبر قليلًا أو الأصغر قليلًا، بل يصل الأمر للتنمر على الأمهات، فكانت بعض النساء يلومونها على مشكلة الشعر الزائد عند ابنتها مطالبين إياها بإزالته لها منذ كان عمر الطفلة 3 سنوات فقط.

كانت جويل مردينيان قد كشفت منذ فترة قصيرة، لأول مرة عن وجه طفلها نيثن مارك.

نيثن مارك هو ابن جويل بالتبني، وتبنته منذ أكثر من عام وكانت تحرص دائماً على عدم الكشف الصريح عن وجهه في الصور التي كانت تجمعهما.

ونشرت جويل الصور مع طفلها عبر حسابها الرسمي على Instagram وعلقت عليها كاتبة:"تعرفوا على نيثن مارك قدورة، هدية من الله، دبدوب جويل مردينيان، بشكر ريما للصور يلي مليانة حب بعيونا وفرح".


اقرأ أيضًا:

صور- بنات النجوم تتنافسن... ابنة منى زكي وابنة حازم إمام في الملعب

فيديو- لقطات نادرة جمعت محمود عبد العزيز وأمينة رزق