مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 20 يوليو، 2020 | آخر تحديث:
عماد متعب ويارا نعوم وابنتيهما

نفى عماد متعب، لاعب كرة القدم المعتزل والمحلل الرياضي الحالي، ما تم تداوله بشأن تنمر زوجته يارا نعوم، وعنصريتها تجاه إحدى العاملات في أحد فنادق الغردقة.

قال متع في مداخلة هاتفية في برنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي: "أنا موجود فى الغردقة وكنت فى رحلة صيد فى ذلك اليوم الذي انتشرت فيه الشائعة، أنا من عائلة بسيطة جداً من الشرقية، وزوجتي لا يصدر منها الخطأ مطلقاً لا تنمر ولا عنصرية".

أول رد من يارا نعوم زوجة عماد متعب بعد اتهامها بالعنصرية


وأضاف متعب: الجميع أخذ الحديث من طرف واحد ولم يتم أخذ رأى الطرف الثاني، ما صدر من زوجتي، له علاقة بقواعد الفندق وضوابط ملابس نزول حمامات السباحة، ولا علاقة له بالعنصرية والتنمر.

وتابع: أما بخصوص السيدة التي شعرت بي وبزوجتي، سأتعامل معها قانونياً، ومع كل من تطاول علي وعلى زوجتي، ونحن في فندق وضع ضوابط تؤكد أن هذه الملابس لا يصح نزول حمام السباحة بها، والإدارة أخبرت السيدة بهذا وقامت بلبس المايو ونزلت مرة أخرى".

اقرأ أيضا


المحكمة تحدد هذا الموعد لنظر استئناف محمد رمضان على حكم حبسه

الفيديو الأول من خطوبة شام ابنة أصالة نصري
وأعرب عماد متعب عن حزنه الشديد تجاه الهجوم عليه وعلى زوجته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: "أنا من أسرة بسيطة بتعامل مع الناس بكل احترام وأدب وده أسلوبي لحد ما أموت أن شاء الله.. والناس خدو كلام السيدة كما لو كان نازل من السماء واحنا اللي شياطين".