محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 1 يونيو، 2009 | آخر تحديث: الاثنين، 1 يونيو، 2009
المنتج أحمد الدسوقي

حوار: محمد عاشور
كتب: محمد عبد الخالق


أعرب المنتج أحمد الدسوقي مدير عام شركة "جود نيوز فور ميوزك" عن سعادته بالتكريم الذي حصل عليه لدوره في صناعة الموسيقى من مهرجان "ميديل إيست ميوزيك أوورد" mema 2009.

قال أحمد الدسوقي في تصريح لـfilfan.com: "تكريمي في مهرجان كبير مثل mema على مستوى الشرق الأوسط، يضم فنانين كبار وتشرف عليه نقابة الموسيقيين، شرف كبير سعيد بالحصول عليه رغم عمري القصير في الصناعة، واعتبره تكريما لجميع العاملين معي في الشركة".

وأضاف الدسوقي: "نعيش في الشركة حاليا أصداء النجاح الكبير الذي حققه ألبوم الفنانة جنات (حب امتلاك)، ونستعد لتصوير أغنيتين من الألبوم بطريقة الفيديو كليب قريبا".

ثم تحدث الدسوقي عن مراحل الإنتاج الفني منذ سماع صوت الموهبة، والتخطيط للشكل الموسيقي ونوع الكلمات التي تصلح لها، والإعداد مع فريق العمل للوصول للشكل النهائي، وتظهر النتيجة سريعا بعد أول ألبوم.

وأكد أن اكتشاف المواهب سواء الغنائية أو الملحنين أو الشعراء أو الموزعين أو كل ما له علاقة بصناعة الموسيقى إحدى وظائف وأدوار المنتج الناجح.

وكشف الدسوقي عن مفاجأة بأنه وفريق العمل في الشركة يعمل حاليا على الإعداد لفيلم سينمائي جديد، يعد الثاني له كمنتج بعد فيلم "حالة حب" الذي قدمه عام 2004، ولم يحدد بعد من سيشارك به من نجوم الشركة إلا بعد انتهاءه من السيناريو الذي يشارك في كتابته.

يذكر أن هذا التكريم ليس الأول للمنتج أحمد الدسوقي، حيث سبق تكريمه على مدار السنوات الأربعة الماضية في أماكن ومناسبات مختلفة.

شاهد المنتج أحمد الدسوقي مع filfan.com