نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 17 يوليو، 2020 | آخر تحديث:
محمد رمضان والطيار أشرف أبو اليسر

أصدرت محكمة الدقي الجزئية حكما بحبس الفنان محمد رمضان سنة وكفالة عشرة آلاف جنيه وغرامة 20 ألف جنيه بتهمة سب وقذف المجني عليه الطيار أشرف سعد محمد أبو اليسر.

الحكم بحبس محمد رمضان وغرامة 20 ألف جنيه في أولى جولات قضية الطيار أشرف أبو اليسر

وفي أول تعليق له، تحدث الطيار أشرف أبو اليسر في فيديو قصير موجها الشكر لكل من سانده في هذه الأزمة، وذكر موقع FilFan لمتابعته للقضية من بدايتها، كما أكد أنه مستمر في القضايا وأنه واثق في قضاء مصر وعدالته.

قال: "مساء الخير يا جماعة معلش أنا طالع في فيديو قصير كده، الحمد لله على كل شيء أنا بشكر القضاء المصري جدا جدا الذي لا يشك أي مخلوق في قيمته ونزاهته وفي قاماته الجميلة، والحمد لله على الحكم اللي صدر".

تابع: "أنا بشكر جميع الناس اللي من أقصى شمال مصر وجنوبها وشرقها وغربها، ناس من أسوان ومرسى مطروح ومن شرم الشيخ والإسماعيلية، كل الناس بتتكلم ومتعاطفين معايا، أنا بشكر كل الناس اللي تفهمت الموضوع وساندتني بما في ذلك الصحافة والإعلام وبخص الأستاذ علاء حكيم موقع في الفن".

اختتم كلامه" أنا منتظر أحكام القضاء، الحمد لله أول حاجة حكم النهاردة، وإن شاء الله الموضوع يكمل للآخر، وتحياتي لجميع الناس والأصدقاء".

جدير بالذكر أن المحكمة الاقتصادية بالقاهرة كانت أجلت الدعوى المقامة من المحامي مجدي حلمي، وكيل الطيار أشرف أبو اليسر، والتي يطالب فيها الفنان محمد رمضان، بتعويض موكله عن الأضرار التي لحقت به.

وطالب محامي الطيار بتعويض 25 مليون جنيه عن الأضرار المادية والأدبية، بسبب صورة نشرها محمد رمضان وهو على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر، قال فيها إنها تجربة لقيادة الطائرة.

اقرأ أيضا:

فنانة ماكياج تحول نفسها إلى الراحلة رجاء الجداوي

فيفي عبده توجه رسالة لعبد الرحمن أبو زهرة: ماتكتئبش أنت فنان كبير