محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأحد، 31 مايو، 2009 | آخر تحديث: الأحد، 31 مايو، 2009
إليسار

بعد نجاح أغنيتها "كل شيء تغير"، تستعد الفنانة اللبنانية إليسار لطرح أغنيتها المنفردة الثانية، التي انتهت من تسجيلها، والتي ترى أنها ستمثل نقلة في مشوارها الفني، قبل إطلاق أول ألبوماتها الغنائية.

قال المسئول الإعلامي للفنانة إليسار في تصريح لـfilfan.com: "تستعد إليسار لطرح أغنيتها المنفردة الثانية، التي ستشكل نقطة تحول في مشوارها الفني، وقررت لانتظار حتى انتهاء الانتخابات النيابية اللبنانية، وستكون هذه الأغنية تمهيداً لأول ألبوماتها، الذي تستعد لطرحه خلال شهور قليلة".

كانت إليسار بدأت مشوارها الفني بأغنية "كل شي تغيّر" التي قامت بتصويرها بطريقة الفيديو كليب، من كلمات وألحان الفنان مروان خوري، وإخراج فادي حداد.

يذكر أن إليسار أعربت عن سعادتها بالتعاون في أغنيتها الأولى مع الفنان مروان خوري قائلة: لقد اخترت مروان خوري لأنه فنان مميز جداً بأعماله، قدم للفن اللبناني الكثير من الألحان الجميلة، كما تربطني به علاقة صداقة واحترام، لذا أشكره على ثقته بي وإيمانه بموهبتي وصوتي، وآمل أن نجتمع مستقبلاً في مزيد من الأعمال المشتركة.

كما أثنت على المخرج فادي حداد وعلى جهوده في تنفيذ الكليب قائلة: قدم حداد عملا متميزا بتقنية صورة عالية الجودة، كما لمست مدى تمتعه بالأخلاق وروح التعاون المتبادل.