محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: السبت، 30 مايو، 2009 | آخر تحديث: السبت، 30 مايو، 2009
الفنان الكبير هاني شاكر

حوار: محمد عاشور
تصوير:مهاب ممدوح

قرر الفنان الكبير هاني شاكر دخول عالم التمثيل مرة أخرى من خلال مسلسل درامي مع قطاع إنتاج اتحاد الإذاعة والتلفزيون.

وقال شاكر في تصريح خاص لموقع filfan.com: "قررت خوض تجربة التمثيل بعد غياب طويل من خلال شاشة التلفزيون مع قطاع الإنتاج، ولكني بصدد اختيار أحد السيناريوهات المعروضة والتي لم احدد أي منهم سأقبل، ولكن قريباً سأكون مع الجمهور على الشاشة الصغيرة".

ومن ناحية أخرى أضاف شاكر أنه يستعد لعدة حفلات في الموسم الصيفي الحالي، كما يستعد لتصوير أغنية "اللي عرفوك" من ألبومه الأخير "حبيبي حياتي.. ألبوم صور"، وذلك بعد انتهاءه من تصوير أغنية "حبيبي حياتي".

وأشار شاكر إلي أن ألبومه الجديد ليس الوحيد الذي يملك أسمان ولكن كان ألبوم "ليه منحلمش" وبعدها أغنية "غلطة" فصدر الألبوم باسم "لية منحملش .. غلطة"، وكانت أهم أسباب تأخر الألبوم الجديد أحداث عزة.

وأكد أمير الغناء أن علاقته بالمنتج محسن جابر وطيدة وتقوم على الحب والصداقة، ويعتبر "علام الفن" بيته سواء خرج أو عاد، فلا يوجد أحد يجلس في بيته دوماً، على حد قوله.

يذكر أن ألبوم المطرب الكبير هاني شاكر "حبيبي حياتي.. ألبوم صور" تم طرحه بالأسواق مؤخراً، من خلال شركة "عالم الفن" لمالكها محسن جابر.

وتم تسجيل هذا اللقاء مع الفنان هاني شاكر أثناء حضوره حفل جوائز الـ"ميما" mema لعام 2009 الجمعة الماضي، حيث تم تكريمه على مجمل أعماله الفنية.

شاهد لقاء الفنان هاني شاكر مع filfan.com