مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يوليو، 2020 | آخر تحديث:
نايا ريفيرا

نعى العديد من مشاهير هوليوود وفاة الممثلة الأمريكية نايا ريفيرا بعد العثور على جثتها في بحيرة بيرو بكاليفورنيا بعد 5 أيام من غرقها بالبحيرة.

واصطف مجموعة من أصدقاء وأقارب بطلة Glee، على شاطئ بحيرة بيرو بكاليفورنيا، لحظة انتشال جثتها الاثنين، إذ أثبتت الشرطة عدم وجود علامات على الانتحار أو أي جريمة على صلة بوفاتها.

وفي السطور التالية نرصد لك نعي مشاهير هوليوود وفاة الممثلة الراحلة.

ريكي مارتن

نعى ريكي مارتن وفاة نايا ونشر صورته برفقتها معلقا "ذكريات جميلة ..ارقدي في سلام".

ماندي مور

علقت ماندي مور على نبأ وفاة نايا وكتبت "هذا مفجع للغاية..ارسل حبي وصلواتي لابنها وأحبائها.

ديمي لوفاتو

نشرت ديمي لوفاتو مجموعة من الصور برفقة نايا وعلقت عليها "ارقدي في سلام نايا ريفيري..أنا ممتنة للفرصة التي جعلتني صديقتك في مسلسل Glee..الشخصية التي جسدتيها كانت ملهمة للكثير من الفتيات في هذا الوقت مثلي.. وكان طموحك وانجازاتك ملهمة لنساء لاتينا في جميع أنحاء العالم".

بيبي ريكسا

علقت المغنية الأمريكية بيبي ريكسا على وفاة نايا ريفيرا وقالت "هذا كابوس فظيع .. كنت سعيدة للغاية لأنني تناولت العشاء معها مرة واحدة كانت محبة مخلصة .. صلواتي لعائلتها وأصدقائها .. أتمنى أن أكون محظوظة بما يكفي للقائها في السماء.. ارقدي بسلام نايا ريفيرا".

فيولا ديفيس

نعت فيولا ديفيس وفاة نايا ريفيرا وقالت "صلواتي لعائلة نايا ريفيرا .. هل يمكننا توقيف عام 2020 .. هذه خسارة كبيرة".

واختفت ريفيرا البالغة من العمر 33 عاما يوم الأربعاء الماضي بعد ركوب القارب مع ابنها البالغ من العمر 4 سنوات في بحيرة بيرو حيث وجد بمفرده نائما على متن القارب وحده.

وقال ابن ريفيرا للشرطة إنهم ذهبوا للسباحة لكنها لم تعد أبداً، وشملت عمليات البحث الغواصين والكلاب البوليسية وطائرات الهليكوبتر ومركبات الغواصات التي تعمل عن بعد المزودة بكاميرات.

وبالبحث تبين أنها استأجرت قارب حوالي الساعة الواحدة ظهرا مساء الأربعاء الماضي ولم تعد في الوقت المحدد فبدأ البحث عنها، ثم تم العثور على القارب وبداخله نجلها "جوسي" البالغ من العمر 4 سنوات، نائما ويرتدي سترة النجاه.

يشار إلى أن نايا كانت متزوجة من الممثل ريان دورسي، وأنجبت ابنهما في 2015، وانفصلا عام 2018.


اقرأ أيضا:

بالفيديو- محامي وزيري يكشف مستندات لأول مرة خاصة بقضية هيفاء وهبي

صور- أحدث ظهور لابني غادة عادل التوأم