نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 12 يوليو، 2020 | آخر تحديث:
عمرو محمود ياسين

قال المؤلف عمرو محمود ياسين إنه أصبح يخاف من نشر صور له مع ابنته بسبب التعليقات السيئة التي تكتب للفنانين مع نشر صور أولادهم.

صورة- نورهان تحتفل بعيد ميلاد ابنها... أصبح شابا

حكى خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" من تقديم وائل الإبراشي ويعرض عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أن ابنته كانت معه في السيارة والتقطت صورة لهما وطلبت أن تنشرها، لكنه رفض، مؤكدا أن هذه ليست المشكلة بل لا بد من الجميع التكاتف حتى نصل لسبب تدني الأخلاق.

وطالب عمرو محمود ياسين البرلمان المصري أن يسن قوانين جديدة أشد قسوة عن جرائم الإنترنت، وأن يكون هناك تطبيق يُسهل عملية الإبلاغ في التو واللحظة عن أي جريمة، ويتم تحديث الجهات الأمنية المسئولة عن جرائم الإنترنت لتكون أكثر سرعة للقبض على المجرمين.

وشدد على أنه يجب أن نصل إلى أصل المشكلة هل هو التربية في المنزل أم المدرسة أو حتى الفن، مطالبا الدولة بالتدخل السريع وعلى كل شخص في منزله أن يراقب ابنه ويرى كيف يتعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي، موضحا أنه يراجع كل شيء يكتبه حتى لا يكون مشاركا في الأمر أو يكتب شيء يشجع عليه.

يشار إلى أن عمرو محمود ياسين علق على واقعة التحرش بابنة لاعب النادي الأهلي عمرو السولية ليلى التي لم تتعدى 3 أعوام عقب نشره صورتها ليواجه سيلا من المتحرشين بابنته في التعليقات على الصورة.

عمرو محمود ياسين عن التحرش بابنة عمرو السولية :لازم ننضف

اقرأ أيضا:

إصابة أميتاب باتشان بفيروس كورونا ونقله للمستشفى

عمرو محمود ياسين عن التحرش بابنة عمرو السولية: لازم ننضف