إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الجمعة، 10 يوليو، 2020 | آخر تحديث:
جورج وسوف

أحيا الفنان جورج وسوف أول حفل "أونلاين" له عبر تطبيق "شاهد VIP"، أمس، ضمن حفلات موسم الصيف التي يحييها نجوم الغناء من داخل منازلهم أو بعض المسارح الخاصة بهم، بسبب فيروس كورونا المستجد.

على هامش الحفل أكد جورج أن وباء كورونا "خرب الدنيا" على حد تعبيره، متمنيا العافية لجميع الشعوب، وأكد أنه لا يمكنه منع معجبيه من السلام أو تقبيله حتى فى ظل انتشار الفيروس، لذلك كان لا يخرج من منزله كثيرا الفترة الماضية، مضيفا: "كنت بخرج من بيت لبيت".

تابع: "لا أستطيع أن أقول لأحد يرغب فى تقبيلى عندما يراني لا.. هذا الوباء الذي جاءنا واسمه كورونا هو من وجهة نظري غضب من الله، وأنا في الفترة الأولى كنت عايش لحالي في مدينتي كفرون بسوريا واطلع ساعة زمان أتمشى ثم ارجع ع بيتي، وكنت دائما متواصل مع الناس وبسمع شو عّم يصير من اخبار".

كنت قد انتشرت مؤخرا شائعات تؤكد زواج المطرب جورج وسوف من الفنانة السورية غادة بشور، وذلك بعد انتشار صورة تجمعهما سويا، إلا أنها نفت ذلك الأمر على الفور.

وفي منتصف الشهر الماضي نفى جورج وسوف عبر حسابه على فيس بوك، إصابته بفيروس كورونا، وكتب وسوف: "لما أصحى وشوف عدد كبير من الاتصالات بقول خير شو الإشاعة اليوم!! أتمنى من الصحافة الكريمة التأكد من المعلومات قبل نشرها أو نقلها من موقع إلى آخر. أنا بصحة جيدة جدا، وآخر أعمالي يكشف عنها مكتبي الخاص، وبتعرفوا عنها على صفحتي الرسمية فقط، كل كلام آخر يكون أكاذيب وإشاعات. زهئنا".

اقرأ أيضا:

تعليق حسن الشافعي على استمرار توقف صلاة الجمعة بسبب كورونا

فيديو- تدريبات ياسمين صبري وأبو هشيمة الصباحية