إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الأربعاء، 8 يوليو، 2020 | آخر تحديث:
وائل عبد العزيز

أكد الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، أن اعتذاره الأخير لزملائه الفنانين، لم يكن لمن أساءوا إليه مؤخرا.

اقرأ أيضا: شقيق ياسمين عبد العزيز يهدد بمقاضاة 5 فنانين

كتب وائل عبر حسابه على Facebook: "ملحوظة بس لأن الصحافة بتاخد الكلام وتنقله علي مزاجها.. أنا لم ولن أعتذر لشخص غلط فيا ولم يبدأ بالاعتذار.. واعتذاري لم يكن إلا لأصدقاء مقربين وزملاء اتصلوا بيا في وقت مكانش تمام ورديت بشكل عصبي عليهم".

تابع: "أما خطواتي القانونية أنا ماشي فيها مع الأستاذ محامي العائلة/ محمد حموده المحامي والأستاذ رئيس النقابة/ أشرف زكي مع من تداولوا اسمي عبر صفحاتهم من الزملاء ولم أرى منهم حتي الآن أي اعتذار علي ما بدر.. وأرجوا من الأخوه الزملاء الصحافيين التحري عن أي خبر قبل نشره وشكرا".

كان الفنان وائل عبد العزيز قد أعلن مؤخرا تقدمه بشكوى لنقيب المهن التمثيلية، ضد 5 فنانين قاموا بسبه والتشهير به، على خلفية أزمته الشهيرة مع شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

كتب عبد العزيز عبر حسابه على Facebook: "بعد مكالمه دارت بيني وبين السيد المحترم الأستاذ أشرف ذكي قررت مسح الفيديو والتقدم بشكوي للنقابه ضد كلا من (إدوارد - ريهام سعيد - عمرو عبد العزيز - محمد محمود عبد العزيز - ريم البارودي) مع الاحتفاظ بكافة حقوقي القانونية برفع دعوي ضد كلا من (إدوارد - ريم البارودي - ريهام سعيد - عمرو عبد العزيز) وأخيرا قناه أوربت برنامج القاهره اليوم".

اقرأ أيضا:

وفاة والدة الفنان محمد علاء

كلنا بشر ونفوسنا ضعيفة... رسالة مؤثرة من حلا شيحة للجمهور