FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 6 يوليو، 2020 | آخر تحديث: الاثنين، 6 يوليو، 2020
منار سامي

جدد قاضى المعارضات بمحكمة كفر شكر، اليوم الاثنين، حبس كل من والد فتاة التيك توك الشهيرة "منار سامي" وشقيقها وشقيقتها، 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة التعدى على ضابط شرطة والتشاجر مع أفراد التأمين والحراسة بمحكمة كفر شكر خلال جلسة تجديد حبس المتهمة منار فى اتهامها بالتحريض على الفسق.

ووجهت النيابة تهمة التعدى على السلطات للمتهمين والإخلال بالأمن، بعدما تشاجرا مع ضابط التأمين، وقررت حبسهما وجددها قاضى المعارضات.

كانت جلسة تجديد حبس منار سامي أمام محكمة جنج كفر شكر قد شهدت مشادات بين أسرتها وأحد الأفراد المكلفين بحراسة المتهمة، بعدما أصيبت بإغماء داخل القفص، ما أثار أسرتها التي اندفعت للاطمئنان عليها، فحاول الحراس منعهم ما تسبب في تطور الأمر لمشادة بين الطرفين حيث جرى السيطرة على الموقف، وإعادة الهدوء بعد إبعاد والدتها ووالدها وشقيقها وشقيقتها فيما تحرر مذكرة بالواقعة.

وكانت الإدارة العامة للآداب، قد تمكنت في وقت سابق من إلقاء القبض على المتهمة "منار سامي" لإذاعتها محتوى إباحي على مواقع التواصل الاجتماعي بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور، وكشفت التحريات قيام المتهمة بتصوير نفسها بشكل خادش للحياء، وإذاعتها على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف استقطاب الشباب لممارسة الرزيلة مقابل مبالغ مالية.

اقرأ أيضا:

عبد الله الرويشد عن حسن حسني ورجاء الجداوي: وداعا عمالقة الفن العربي

بعد وفاة رجاء الجداوي... أنغام تعتذر على الهواء: مش قادرة أخد نفسي