محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأحد، 24 مايو، 2009 | آخر تحديث: الأحد، 24 مايو، 2009
الفنان الشاب أحمد الشريف في كليب "أنا عم فكر"

انتهى الفنان التونسي الشاب أحمد الشريف من تصوير أغنية جديدة بطريقة الفيديو كليب بعنوان "أنا عم فكر"، يستعد لإصدارها ضمن ألبومه الجديد الذي يطرحه بالأسواق قريبا.

قال حسام مصطفى المسئول الإعلامي بشركة "روتانا" مصر في تصريح لـfilfan.com: "انتهى أحمد الشريف من تصوير أغنية (أنا عم فكر) من ألبومه الجديد، المقرر طرحه بالأسواق في العاشر من يونيو 2009، من إنتاج (ستار سيستم) وتوزيع (روتانا)".

وأضاف: "أنا عم فكر" إخراج وليد ناصيف، واستغرق تصويرها يومين تنقل خلالهما فريق العمل بين مناطق "جعيتا والكسليك وبيروت"، ويحمل الكليب الطابع الاستعراضي، الذي يحرص الشريف على تقديمه منذ بداياته.

وعن الكليب تحدث المخرج وليد ناصيف قائلا: فكرة الكليب استعراضية ورومانسية مختلفة، ويضم مجموعة كبيرة من الراقصين فيبدو "كمهرجان صغير" يحتوي الكثير من الفرح والألون والموسيقى الإيقاعية الجميلة.

وأكمل: حتى لقاء أحمد بحبيبته في الكليب، ظهر بطريقة عادية جداً بعيدة عن التكلف،
وتم تصوير الكليب بعد جلسات عمل عديدة مع المنتجين وأحمد الشريف، الذين قرروا تصوير الأغنية وطرحها قريباً بالتزامن مع صدور الألبوم.

أغنية "أنا عم فكر" التي سيحمل الألبوم اسمها كلمات نزار فرنسيس وألحان سمير صفير وتوزيع طارق مدكور.

يذكر أن آخر ألبومات الشريف كان "بين الناس" وطرح عام 2005 من توزيع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، وقدم منه مجموعة من الأغنيات بطريقة الفيديو كليب منها "سهران معاك الليلة" و"سلام الله عليك" و"بين الناس" التي حملت اسم الألبوم.