ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأحد، 24 مايو، 2009 | آخر تحديث: الأحد، 24 مايو، 2009
النجمة بروك شيلدز

تتجه الأزمة التي وقعت مؤخرا بين مصمم الأزياء جاك ماكلوف والنجم التليفزيوني كيفر سازرلاند، بطل المسلسل الشهير "24"، إلى الحل، بعد توصل الطرفين إلى حل ودي في قضية تعدى سازرلاند على ماكلوف في شقة النجمة بروك شيلدز.

اتفق ماكلوف بشكل ودي مع سازرلاند على التنازل عن دعواه ضده، وسحب اتهامه ضده بالتعدي عليه بالضرب، في الجلسة التي ستعقد يوم 22 يونيو 2009، وهو ما يعني أن القضية ضد النجم الشهير ستسقط دون إصدار أي حكم عليه، حيث إن المدعي العام لن يجد أمامه قضية مع عدم وجود شهود أو طرف مجني عليه، حسب موقع "تي إم زي" الإخباري.

تعود أحداث القضية إلى الخامس من مايو 2009، عندما تعدى سازرلاند بالضرب على ماكلوف، موجها له لكمه في وجهه بعد أن اختلاف الأخير مع صديقتيهما النجمة بروك شيلدز، في حفل أقيم بمنزلها.

ومن جانبها علقت شيلدز على هذا الموقف في بيان أصدره جيرالد ليفكورت المحامي الخاص بها جاء فيه: هناك عدد من التعليقات التي نشرت على لسان بروك خلال الأيام الماضية، ولكن كلها ليست على لسانها أو حتى تم السماح بها، وهى بالتأكيد اختلقت على يد أشخاصا لم يحضروا الحفل، وتحدثوا عما حدث من وحي خيالهم، وكل ما حدث أنها كانت تتناقش مع ماكلوف في الحفل الذي أقيم بمنزلها في مشكلة ما، وسازرلاند اهتم بما يحدث بينهما خوفا على مصلحة بروك، وإن جاك وكيفر صديقان لبروك، وهى حزينة ونادمة على ما وصلت إليه الأمور في تلك الليلة".