نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 5 يوليو، 2020 | آخر تحديث:
دعاء فاروق ورجاء الجداوي

استعادت الإعلامية دعاء فاروق ذكرياتها مع الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، التي توفيت في الساعات الأولى من صباح اليوم.

سبب وفاة رجاء الجداوي كما جاء بالتقرير الطبي

نعت دعاء رجاء الجداوي عبر حسابها على Instagram ونشرت صورتها معها وحكت عن مقابلتهما في دروس دينية.

قالت: "كانت مصلية وقارئة للقرآن وتسبح دائما كنت بقابلها كتير في دروس دين مع شيوخنا الأفاضل في بيوت الأصدقاء كنت أدخل الاقيها تجلس أمام الشيخ وتستمع باهتمام وتسأل كثيرا في تفاصيل كثيرة ... وفي مرة دعيت من صديقتي المقربة وهي صديقتها أيضا أني أحضر درس دين في بيتها هي شخصيا لكنني اعتذرت لأن الدعوة لم تأت من صاحبة المنزل ولكنني عرفت أنها كانت حريصة علي علاقتها برب العالمين وتجديد إيمانها بحضور مجالس العلم دائما".

موعد ومكان جنازة الفنانة رجاء الجداوي

أضافت: "رجاء الجداوي ملهمة لي في إصرارها علي العمل والسعي حتي آخر أيامها وأتمني أن أظل أعمل مثلها لآخر أيام عمري ... فالعمل والسعي وراء الرزق من وصايا الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام إذا قامت القيامة وفي يد أحدكم فسيلة فليغرسها".

رسالة حنان ترك لابنة رجاء الجداوي

وطلب دعاء فاروق من جمهورها أن يقيم صلاة الغائب على روح رجاء الجداوي: "ادعوكم لصلاة الغائب عليها وعلي كل أمواتنا
أربع تكبيرات التكبيرة الأولي الفاتحة .. التكبيرة الثانية نصف التشهد الأخير .. التكبيرة الثالثة الدعاء لها بالمغفرة والرحمة .. التكبيرة الرابعة الدعاء لنا ولأمواتنا جميعا ثم التسليم، اللهم تقبل وأرزقنا الإخلاص في القول والعمل".

ورحلت الفنانة رجاء الجداوي عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح الأحد الخامس من يوليو بعد معاناتها بعد إصابتها بفيروس كورونا، عن عمر يناهز 82 عاما.

يذكر أن رجاء الجداوي تواجدت في العزل الصحي لمستشفى أبو خليفة في مدينة الاسماعيلية لمدة 43 يومًا، وذلك منذ إصابتها بفيروس كورونا، وكانت تتواجد على جهاز تنفس صناعي اختراقي، ودخلت العناية المركزة المستشفى أبو خليفة للعزل الصحى، بعد تدهور حالتها الصحية.

اقرأ أيضا:

تسجيل صوتي- وصية رجاء الجداوي الأخيرة قبل وفاتها

لم يعرض بعد ... آخر عمل فني لرجاء الجداوي قبل الوفاة