FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 22 مايو، 2009 | آخر تحديث: الجمعة، 22 مايو، 2009
المطرب الشاب إيساف

تصوير وكتابة: محمد ممدوح
حوار: منة محمود


أكد الفنان الشاب إيساف أن فيلمه الأول "الحكاية فيها منة" سيتم عرضه في عيد الفطر القادم.

وقال إيساف في تصريح خاص لموقع filfan.com: "سيتم عرض فيلم (الحكاية فيها منة) في عيد الفطر المبارك القادم، وهو فيلم اجتماعي تدور أحداثه في أطار كوميدي خفيف".

وتابع إيساف: "أغني في الفيلم ثلاث أغاني منهم أغنية دويتو مع الفنانة بشرى التي تسجد البطولة أمامي، ويشاركني البطولة كل من لطفي لبيب وعايدة رياض ولارا صبري، عن قصة للكاتب محمد حافظ، ومن إخراج ألفت عمر في أولى تجاربها الإخراجية.

وأضاف إيساف أنه لم يتردد في قبول سيناريو الفيلم خاصة بعد علمه أن بطلته الفنانة بشرى حيث أوضح أنهما أصدقاء منذ زمن، كما أكد أن أول مشاهد الفيلم كانت أصعب المشاهد في الفيلم حيث تملكه الخوف من الوقوف أمام كاميرات السينما.

ومن ناحية أخرى أشار إيساف إلي أنه يستعد لتصوير أغنية أو أغنيتين منفردتين خلال الصيف الحالي، وينشغل بإنهاء ألبومه الجديد الذي لم يتحدد موعد نهائي لطرحه، وسيضم الألبوم أغاني الفيلم بالإضافة إلي الأغنية التي تم تسريبها على شبكة الانترنت وهي "استكفيت" من كلمات وألحان ماجد سعيد وتوزيع رامي نوار.

وأكد إيساف أنه سيشارك في حفلات الساحل الشمالي هذا العام سواء تمكنت شركة "جودنيوز ميوزك" من تأجير لمسرح الروماني بمارينا أو لا.

يذكر أن إيساف شارك حفلات المسرح الروماني بمارينا العام الماضي تحت رعاية شركة "جودنيوز ميوزيك" وهي الشركة المنتجة لألبوماته.

شاهد لقاء المطرب إيساف مع موقع filfan.com



شاهد إيساف يغني "استكفيت" و"عاشق بحب"