محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: الجمعة، 22 مايو، 2009 | آخر تحديث: الجمعة، 22 مايو، 2009
الفنان أحمد وفيق

ينتظر الفنان الشاب أحمد وفيق عرض فيلمه الأخير "بنتين من مصر" الذي انتهى تصويره الأسبوع الماضي.

وقال وفيق في تصريح خاص لموقع filfan.com: "انتهيت من تصوير دوري في فيلم "بنتين من مصر" مع المخرج محمد أمين، ومن المقرر عرضه خلال الموسم الصيفي الحالي".

وأضاف وفيق أن فيلم "بنتين من مصر" من بطولة زينة والأردنية صبا مبارك وعمر حسن يوسف ورانيا شاهين والسوري إياد نصار ونهال عنبر بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد عز وفتحي عبد الوهاب وطارق لطفي ورامي وحيد، وهو من تأليف وإخراج محمد أمين.

وأشارالفنان الشاب إلى أن أحداث فيلم "بنتين من مصر" تدور في إطار اجتماعي يناقش العديد من مشاكل الشباب العربي، خاصة مشاكل تأخر الزواج والطلاق المبكر.

وأبدى وفيق سعادته برد فعل الجمهور لدوره في فيلم "دكان شحاته" الذي رصده في العرض الخاص للفيلم الإسبوع الماضي، ويشارك البطولة كل من المطربة اللبنانية هيفاء وهبي وعمرو سعد وغادة عبد الرازق وعمرو عبد الجليل ومحمود حميده ومحمد كريم وصبري فواز وطارق عبد العزيز، عن قصة للكاتب ناصر عبد الرحمن ومن إخراج خالد يوسف.

يذكر أن آخر أفلام المخرج محمد أمين فيلم "ليلة سقوط بغداد" الذي تم عرضه عام 2005، وهو من بطولة أحمد عيد وبسمه وحسن حسني وهالة فاخر ويوسف داوود ونبيل الهجرسي وإحسان القلعاوي، ومن إنتاج الشركة العربية للإنتاج والتوزيع.