محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الاثنين، 18 مايو، 2009 | آخر تحديث: الاثنين، 18 مايو، 2009
الفنانة رزان مغربي تستعد لدخول "بيت العيلة"

عشرة أيام وتنتهي ديكورات السيت كوم الجديد "بيت العيلة" التي يجري بناؤها حاليا في أستوديو "نحاس"، ويبدأ المخرج محسن أحمد في تصوير حلقات المسلسل المرشح للعرض في رمضان.

قال المخرج ومدير التصوير محسن أحمد في تصريح خاص لـfilfan.com: "أتواجد يوميا وعلى مدار العشرة أيام المقبلة داخل أستوديو نحاس بالهرم، للإشراف على بناء ديكورات (بيت العيلة)، حتى نبدأ في التصوير فور الانتهاء منها".

وأضاف أحمد: أتعامل في هذا المسلسل مع مهندس الديكور محمود سامي، وهو مهندس ديكور مسرحي يخوض أول تجربة له في ديكور الدراما التليفزيونية، ومن المنتظر ألا يستغرق تصوير المسلسل أكثر من يوم لكل حلقة.

وكشف أنه من المقرر البدء في تصوير المسلسل الذي تقوم ببطولته هالة فاخر واللبنانية رزان مغربي وشيرين وإيمان سيد "التي حققت نجاحا كبيرا بالإعمال التي قدمتها في موجة كوميدي" وحسن عبد الفتاح والعديد من النجوم الذين يشاركون في المسلسل كضيوف شرف.

"بيت العيلة" فكرة وشخصيات عمرو سمير عاطف، وأشرف على ورشة الكتابة وائل حمدي، وإنتاج شركة أفلام محمد أبو العزم، ويعرض في رمضان على عدد من القنوات الفضائية، مع التليفزيون المصري، حيث تشارك مدينة الإنتاج الإعلامي في إنتاجه.

كان منتج المسلسل محمد أبو العزم صرح أن ميزانية المسلسل تبلغ سبعة ملايين جنيه، وسيقوم المخرج محسن أحمد بتصوير المسلسل بطريقة سينمائية.