ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الاثنين، 18 مايو، 2009 | آخر تحديث: الاثنين، 18 مايو، 2009
الممثلة سينثيا نيكسون وصديقتها كريستينا ماريوني<br>

أعلنت الممثلة سينثيا نيكسون، إحدى بطلات المسلسل والفيلم الشهير "الجنس والمدينة" sex & the city، خطبتها على صديقتها كريستينا ماريوني.

أكدت نيكسون خلال حضورها حفل أقيم الأحد في نيويورك مخصص للدعوة إلى زواج الشواذ تحت اسم "تجميع باسم الحب والسلام والزواج"، أنها مخطوبة لماريوني منذ شهر أبريل 2009، حسب الموقع الرسمي لبرنامج "أكسيس هوليوود".

كانت نيكسون قد بدأت علاقتها العاطفية مع ماريوني، التي تعمل كمدرسة، منذ 2003، بعد انفصالها عن صديقها السابق داني موزيز، الذي دامت علاقتها به من 1988 إلى 2003، ولديها منه طفلين هما سمانثا موزيز وتشارليز إزيكل موزيز.

كانت سينثيا قد أعلنت في السابق عن نيتها للزواج من ماريوني قائلة: "أعتقد أننا قد نتزوج فعلاً، إذا كان زواجنا سيكون قانونيا في نيويورك، فلا نريد أن يكون زوجنا مجرد ورقة، بل يجب أن يكون معترفا به وحقيقيا وقانونيا".

جدير بالذكر أن الجزء الجديد من "الجنس والمدينة" بدأ تصويره مؤخراً، وهو من بطولة النجمات سارة جيسيكا باركر وكيم كاترال وكريستن دافيز وسينثيا نيكسون، وسيعود المخرج والكاتب مايكل باتريك كينج لتولي عملية إخراج وتأليف الجزء الثاني منه، وتقرر عرضه في 28 مايو 2010.

يذكر أن الجزء الأول، الذي عرض في التاريخ نفسه من عام 2008، حقق في عرضه خلال الصيف الماضي في جميع أنحاء العالم حوالي 413 مليون دولار.

شاهد إعلان الجزء الأول من الجنس والمدينة