محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الاثنين، 18 مايو، 2009 | آخر تحديث: الاثنين، 18 مايو، 2009
المذيع والفنان عمرو رمزي

يعمل المذيع والفنان عمرو رمزي على فكرة برنامج جديد، يعود به لتقديم البرامج بعد النجاح الكبير الذي حققه في برنامج "حيلهم بينهم" الذي قدمه في رمضان 2008، ومشاركته في أكثر من مسلسل "سيت كوم".

قال عمرو رمزي في تصريح خاص لـfilfan.com: "أعمل حاليا على فكرة برنامج جديد، نجهزه للعرض في رمضان، وسيكون بعيدا تمام عن فكرة المقالب و(الكاميرا الخفية) التي اعتمدت عليها في (حيلهم بينهم) الذي قدمته العام الماضي".

وأضاف: استضيف في البرنامج فنانين، وتتميز حلقاته بالطابع الكوميدي الخفيف، وهو من إنتاج إحدى الشركات الخاصة، وتم الاتفاق على عرضه وتوزيعه إلى عدة قنوات فضائية.

وعلى صعيد آخر قال رمزي: انتهيت من أسبوعين تقريبا من تصوير "سيت كوم" "حرمت يا بابا" المقرر عرضه في شهر رمضان 2009، والذي أقدم من خلاله شخصية جديدة أتمنى أن تنال إعجاب الجمهور.

حيث أقوم بدور "تامر" الطالب الجامعي الذي يأتي من الفيوم للعيش في القاهرة مع خاله "حسن حسني" الذي لديه أربعة بنات، وتقع العديد من المواقف الكوميدية، نظرا لعدم تقبله طريقة حياة أسرة خاله ورغبته في تغير مسارهم.

"حرمت يا بابا" يشارك به مجموعة من الفنانين منهم حسن حسني وهناء الشوربجي وتامر عادل ولانا سعيد ومنى هلا وإنجي المقدم، وهو من تأليف ميشيل نبيل ومن إخراج أحمد صالح.

يذكر أن عمرو رمزي شارك في "سيت كوم" في رمضان 2008 بعنوان "كافي تشينو" مع الفنان خالد النبوي ودنيا سمير غانم ونشوى مصطفى بعد نجاحه في برنامج "حيلهم بينهم" الذي عرض على مدار عامين وحقق نجاحا كبيرا في الوطن العربي.