محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الاثنين، 18 مايو، 2009 | آخر تحديث: الاثنين، 18 مايو، 2009
الرويشد في الكليب الجديد "كنت أعرفك"

"الأقنعة" هى الفكرة التي اعتمد عليها المخرج فادي حداد ودارت حولها رؤيته لتصوير أغنية "كنت أعرفك" أحدث كليبات الفنان عبد الله الرويشد.

قال حسام مصطفى المسئول الإعلامي بشركة "روتانا" في تصريح لـfilfan.com: "استغرق تصوير الأغنية ثلاثة أيام في لبنان ما بين مناطق (الذوق وسوق جونيه العتيق وجامعة اللويزة)، في محاولة لاستعراض أكبر عدد من الشخصيات".

وأضاف: طلب مخرج الأغنية صناعة 1500 قناع (ماسك) لتجسيد تفاصيل الحياة اليومية التي يعيشها كل إنسان، ولتعكس كثير من الوجوه التي تلتقي وتدور في الحياة.

أغنية "كنت أعرفك" من كلمات ساهر وألحان الأنين وتوزيع موسيقي لمدحت خميس، وهى من ألبوم الرويشد الأخير "تمنى"، وينتظر عرضها قريباً على قنوات "روتانا".

يذكر أن ألبوم عبد الله الرويشد "تمنى" يضم 15 أغنية، تعاون فيها مع الشاعر الناصر في أغنيتين هما: "إسمك" وهي دويتو مع المطربة نوال الكويتية ومن ألحان مشعل العروج وهي ثاني دويتو لهما بعد "اعذريني"، وأغنية "تمنى" من ألحان الرويشد.

كما تعاون مع الشعر سعود الشربتلي في أغنية "حبي الأول" من ألحان عبد الله القعود، ومع الشاعر علي مساعد في أغنية "واللي يخليك" ومن ألحان الرويشد.

وكرر التعاون مع الفنان الكبير أبو بكر سالم في أغنية من تأليفه وألحانه بعنوان "ليل الليل"، كما تعاون مع الشاعر منصور الواوان والملحن عبد الله القعود في ألبومه الجديد من خلال أغنيتين هما: "ما أقول" و"وحشت الدار".

أما باقي أغاني الألبوم فهي: "كنت أعرفك" كلمات ساهر وألحان الأنين، و"الحب الكبير" من كلمات حسن حارثة وألحان صالح الشهري، و"في خاطري شي" كلمات منصور الخرقان وألحان سليمان الديكان، و"شوقي ليك" كلمات علي السبتي وألحان غنام الديكان، و"لا تغرك الضحكة" كلمات وألحان بنت العطا، و"فكر مرتين" كلمات سامي العلي وألحان سليمان الملا، و"بتروح تغيب" كلمات مصطفى مرسي وألحان أحمد محي.