مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 17 مايو، 2009 | آخر تحديث: الأحد، 17 مايو، 2009
المطربة أنغام

بعد انتهائها من تسجيل جميع أغاني ألبومها الجديد، ودخوله مرحلة المكساج، استقرت المطربة أنغام على الأغنية التي ستقوم بتصويرها بطريقة الفيديو كليب، من الألبوم المقرر طرحه في يونيو 2009.

اختارت المطربة أنغام أغنية "ساعات كتير" من ألبومها الجديد "مهزومة"، لتصويرها بطريقة الفيديو كليب، حتى تكون جاهزة للعرض على الشاشات بالتزامن مع طرح الألبوم، "ساعات كتير" كلمات أمير طعيمة وألحان محمد النادي وتوزيع حسن الشافعي، حسب صحيفة "الدستور".

وقع اختيار أنغام على المخرجة راند علم لتتولى إخراج الكليب، كما استقرت على تصويره في لبنان.

تعاونت أنغام في الألبوم الجديد مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين، ومنهم: بهاء الدين محمد وأمير طعيمة ونادر حمدي ومحمد النادي وخالد عز وحسن الشافعي.

ومن المقررأن يتضمن الألبوم 12 أغنية منها: "لو نصارح بعض" و"نفسي أحب" و"حلوة" و"ضي عنيك" و"لو أعيش معاه" و"هاتموت وتعرف" و"ساعات كتير".

يذكر أن أنغام انتهت من تسجيل جميع أغنيات الألبوم، كما انتهت من تصوير الملصقات الدعائية للألبوم، واقتربت من الانتهاء من عملية مكساج الصوت في لندن.

من ناحية أخرى تحيي أنغام حفلا في نهاية مايو الجاري في دار الأوبرا المصرية تنظمه مجلة "الكواكب"، كما أحيت مؤخرا البرايم الثاني عشر من برنامج ستار أكاديمي الذي انتهى بمغادرة المصرية آية عبد الرؤوف.

شاهد أنغام تغني "فاكراك" في ستار أكاديمي 6