محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: الجمعة، 15 مايو، 2009 | آخر تحديث: الجمعة، 15 مايو، 2009
النجم عادل إمام أثناء حفل إفتتاح فيلم "بوبوس"

انتهى الخميس 14 مايو النجم عادل إمام من تصوير دوره في فيلمه الجديد "بوبوس" الذي يقوم فيه بدور رجل أعمال متعثر بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها المنطقة العربية، ويخوض أمام تجربة هذا الفيلم للحفاظ على مكانه في موسم الصيف السينمائي من كل عام، الذي يتصدر إيراداته مناصفة مع النجم أحمد حلمي.

قال بسام عادل المسئول الإعلامي بشركة "جود نيوز فور فيلم" في تصريح لـfilfan.com: "في الوقت الذي انتهى فيه بطل الفيلم الزعيم عادل إمام من تصوير مشاهده بالكامل يستكمل باقي فريق العمل تصوير الجمعة15 مايو بعض المشاهد الخارجية في شوارع القاهرة، حيث انتهى المخرج وائل إحسان من تصوير كل المشاهد الداخلية الخميس 14 مايو في أستوديو نحاس، وبعدها انتقل بالتصوير إلى مدينة السادس من أكتوبر".

على أن المخرج وائل احسان سيتفرغ بعد ذلك لأعمال المونتاج والمكساج استعدادا لعرض الفيلم خلال شهر يونيو المقبل بعد تصوير إستمر لمدة ثمانية أسابيع.

يذكر أن عادل إمام استعان في هذا الفيلم كعادته بعدة نجوم لمشاركته البطولة، على رأسهم النجمة يسرا التي كونت معه أشهر ثنائي في السينما من خلال مشاركتها له بطولة العديد من الأفلام، كما يشارك في بطولة "بوبوس"أيضاً النجم حسن حسني في أول مشاركة له أمام عادل إمام منذ 15 عاماً، ومعهم أشرف عبد الباقي وسامح حسين ومي كساب ويوسف داوود ولطفي لبيب وميسرة وغيرهم من النجوم.

فيلم "بوبوس" تأليف يوسف معاطي، إخراج وائل إحسان في أول تعامل له مع الزعيم عادل إمام.