FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 15 مايو، 2009 | آخر تحديث: الجمعة، 15 مايو، 2009
النجم نور الشريف أثناء الاحتفال ببدء تصوير "الرحايا"

يعود الفنان نور الشريف إلى ستديوهات الجابري بالقاهرة بداية الأسبوع المقبل بعد أن أنهى تصوير كل المشاهد الخارجية لمسلسل "الرحايا".

قال محمد عبد الرحمن المسئول الإعلامي للمسلسل في تصريح لـfilfan.com: " انتهى المخرج حسني صالح من تصوير المشاهد الخارجية للمسلسل بالكامل في منطقة قرية العيسوية بمحافظة سوهاج، وسيبدأ بعدها في تصوي رالمشاهد الداخلية ابتداءً من الأسبوع المقبل".

وأضاف المشاهد المتبقية من المسلسل لنور الشريف فقط حيث تم الانتهاء من كل المشاهد التي لا يتواجد فيها الفنان الكبير خلال انشغاله بتصوير مسلسل "متخافوش".

يستمر تصوير مسلسل "الرحايا" حتى بداية شهر يوليو ليكون العمل جاهزاً للعرض على قنوات "أبو ظبي" و"بانوراما دراما" حسبما أكد المنتج أحمد الجابري.

يذكر أن فريق العمل كان قد تعرض للحظات عصيبة أثناء تصوير أحد المشاهد في النيل، عندما اختل توازن المتواجدين في المركب المواجه لمركب نور الشريف وسقط مدير التصوير رؤوف عبد العزيز والمساعدين في النيل وتم انقاذهم سريعاً لكن الكاميرا التي سقطت معهم لم تعد صالحة للعمل مما كبد الشركة المنتجة خسارة وصلت إلى 450 ألف جنيه.

يذكر أن معظم أبطال مسلسل "الرحايا" متواجدون حاليا في سوهاج ومنهم: سوسن بدر وريم البارودي وسميرة عبد العزيز ولطفي لبيب، بالإضافة لأولاد محمد أبو دياب الأربعة وهم: أشرف مصيلحي وأحمد الشافعي وبهاء ثروت ومحمود الجابري.

ومن المنتظر سفر فريق العمل إلى شرم الشيخ لاحقاً لتصوير بعض المشاهد الخارجية هناك، "الرحايا" تأليف عبد الرحيم كمال وإنتاج ستديوهات الجابري ويشارك في بطولته هياتم وفريدة سيف النصر وخليل مرسي وشعبان حسين.