نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 19 يونيو، 2020 | آخر تحديث:
حلا شيحة

تحدثت الفنانة حلا شيحة عن تجربتها مع الطلاق وقرار عودتها إلى الفن.

ردا على ابتعاده عن التمثيل... حسين أبو حجاج: الفن مبيأكلش عيش

قالت حلا خلال لقائها في برنامج التاسعة مع الإعلامي وائل الإبراشي ويعرض عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أن أسرتها كانت مثل الحبل الذي يجذبها عندما اتخذت قرارها بالعودة إلى الفن، وحتى الآن هذا الأمر مستمر، خاصة أن أولادها الـ4 انقسموا، وأصبح 2 يعيشان معها، و2 مع طليقها.

وأوضحت أن قرار الانفصال كان الأفضل للأسرة كلها، وأن علاقتها بابنتيها الأكبر اللتان تعيشان مع والدهما جيدة للغاية وعلى تواصل معهما دائما، وعندما يعود الطيران قد تذهب لهما في كندا.

وسط البحر... هشام سليم وابنه نور في المصيف

أكدت حلا أن علاقتها الآن بطليقها "يوسف" أصبحت جيدة واتفقت معه أن أهم شيء هو أولادهما، كاشفة أنه كان من الصعب أن تحافظ على استقرارها الأسري وعودتها إلى الفن وأنها وزوجها اختلفا في هذه النقطة، فهو كان يريدها له فقط أما هي قررت أن تعود لما تحب فعله وهو التمثيل، مشددة على أنها تحترم طليقها فكان بينهما ذكريات ولديهما 4 أبناء.

وأكدت حلا أن السبب الرئيسي لطلاقها هو سبب شخصي بينها وبين زوجها، بعدما شعرت أنها لن تستطيع أن تستمر في حياتها معه، ولم يكن الفن هو السبب الرئيسي لطلاقها.

يشار إلى أن حلا شيحة شاركت في رمضان 2020 بمسلسل "خانة عهد".

"خيانة عهد" من تأليف أحمد سلطان، إخراج سامح عبد العزيز، إنتاج العدل جروب ومن بطولة يسرا، بيومي فؤاد، جومانا مراد، خالد سرحان، سلوى عثمان، عبير صبري، خالد أنور وهنادي مهنى.

اقرأ أيضا:

إيجابية المسحة الثالثة لرجاء الجداوي... ونجوم الفن يطلبون الدعاء لها

فيديو- حلا شيحة ترد على إمكانية عودتها للحجاب