نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 18 يونيو، 2020 | آخر تحديث:
ماما سناء وابنها

توفيت صباح اليوم، اليوتيوبر سناء عبد الحميد الشهيرة بـ"ماما سناء"، بعد صراع مع المرض.

وفاة "ماما سناء"

اشتهرت "ماما سناء" بفيديوهات ظهرت فيها مع ابنها "حمو شاكر" منها فيديوهات مقالب كانت تنفذها فيه أو يقوم هو بتنفيذها فيها، بالإضافة إلى فيديوهات التحديات.

كان ابن "ماما سناء" يقوم بتحديها ويضع جائزة مالية لمن يكسب التحدي، وطالما ربحت هي وشعر هو بالغضب لأنها كانت دائما تأخذ الجائزة.

واحد من التحديات الشهيرة يطلب فيه منها أن تشرب كوبا من الماء من دون أن تسقط عملتين معدنيتن، وفعلا نجحت في ذلك.

وفي تحدي آخر طلب منها، تشرب 3 أكواب من الماء وهو سيفعل نفس الأمر أيضا، ومن ينتهي أولا يربح، والشرط ألا تلمس أكوابه كي تعطله، لكن "ماما سناء" فكرت بذكاء واستطاعت أن تكسب التحدي بعدما غطت أحد الأكواب بكوب أكبر، وانتصرت عليه.

تحدي ثالث هذه المرة عملية حسابيه وبسهولة استطاعت الانتصار.


في هذا التحدي أبهرت "ماما سناء" ابنها والمتابعين، بعدما طلب منها أن تأخذ "ربع جنيه" من علبة كبريت من دون أن تسقط أحد الأعواد، ونجحت في تنفيذ ذلك.

أيضا أبهرت ابنها بعدما فازت في هذا التحدي، مما دفعه لأخذ الجائزة المالية والهرب منها.

كانت سناء عبدالحميد، والملقبة بماما سناء، يوتيوبر، كشفت قصة حياتها خلال استضافتها مؤخرا في برنامج الحياة اليوم قالت إنها وفي بداية وصول السوشيال ميديا إلى المنازل المصرية كان نجلها الأكبر يقوم بعرض عدد من فيديوهات برنامج "تيك توك" لها، وهو ما أثار اندهاشها: "كنت بقوله يالا يا حمو نضحكوا مع بعض، وبدأ يصورني وأنا مش واخدة بالي، ولما كان بيفرجني عليها كنت بلاقي التعليقات حلوة".

اقرأ أيضا:

اتصدمت... حفيد محمود ياسين يحكي كواليس صفعة ياسر جلال له في "الفتوة"

أحمد حاتم يكشف عن موهبة جديد