FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مايو، 2009 | آخر تحديث: الأربعاء، 13 مايو، 2009
الفنانة ميرنا المهندس

إحتفلت أسرة فيلم "يوم ما تقابلنا" بالعرض الخاص للفيلم، بسينما "مترو" بحضور عدد من أبطال العمل يتقدمهم المخرج إسماعيل مراد.

من أبطال الفيلم الذين حضروا العرض الفنانة الكبيرة لبلبة وغادة إبراهيم ومحمد نجاتي وميرنا المهندس وراندا البحيري، وتغيب عن العرض بطل الفيلم الفنان محمود حميدة وأحمد عزمي وعلا غانم.

عبرت الفنانة لبلبة عن سعادتها بالعمل فى هذا الفيلم لأنة يختلف عن الكثير من أدوارها السابقة، قائلة: "دور (زينب) قريب من أي سيدة مصرية، فهي موجودة فى أي بيت فى مصر كأمك أوأختك أو جارتك".

وعن توقيت عرض الفيلم قالت: "توقيت عرض الفيلم غير مناسب من وجة نظري، لأن موسم الامتحانات لم ينته بعد، كما أن هناك العديد من الأفلام لكبار النجوم تتنافس فى هذا الموسم".

كما عبر الممثل الشاب محمد نجاتي أنه لم يكن يتوقع أن تكون مساحة دوره بهذا القدر قائلا: "فوجئت بمساحة الدور لأني فى البداية كنت مشترك في الفيلم كضيف شرف، ولكن أثناء التصوير فوجئت بزيادة مساحة الدور إلى أن أصبح بطلا من أبطال الفيلم".

وأضاف: أنا سعيد بهذا الدور وبشخصية "حمادة" التى أقدمها فى الفيلم، وهي شخصية شاب مستهتر يعشق الرحلات والسهر.

وعن موعد عرض الفيلم أكد نجاتي أن توقيت العرض أمر يخص شركات التوزيع، والفيلم الجيد يفرض نفسه على الساحة فى أي وقت وفى أي موعد، والفيلم غير الجيد مصيره الفشل حتى لو عرض بمفرده، متمنيا للفيلم أن يحوز على إعجاب الجمهور.

كما عبرت الممثلة الشابة ميرنا المهندس عن سعادتها بالمشاركة فى هذا العمل، وسعادتها أكثر بالعمل مع الفنان الكبير محمود حميدة والفنانة الكبيرة لبلبة على الرغم من كونها ضيفة شرف في الفيلم.

أما الممثلة غادة إبراهيم فقالت: "سعيدة جدا بمشاركتي فى بطولة الفيلم، خاصة أنني أشعر أن دوري فى هذا الفيلم أبرز إمكانياتي الفنية، فشخصية (سميحة) فى الفيلم جديدة تماما عليّ وشعرت أنها قريبة جدا من قلبي"

وتابعت: كنت أعاني من حصري فى أدوار الأنثى المثيرة واللعوب التى تعتمد على جمالها وأنوثتها للوصول لغايتها.