محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يونيو، 2020 | آخر تحديث: الثلاثاء، 16 يونيو، 2020
شريف منير ومحمد صلاح

أعلن الفنان شريف منير عن اعتزامه مقاضاة أصحاب التعليقات المسيئة له ولأفراد أسرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا- محمد رمضان يكشف عن منتج "الإمبراطور" عن قصة حياة أحمد زكي

أجرى شريف منير اتصالا هاتفيا مع برنامج "التاسعة" من تقديم وائل الإبراشي عبر قناة مصر الأولى، وكشف عن تلقيه الدعم المعنوي من محمد صلاح مهاجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، ضد المتنمرين على صور بناته.

أوضح أنه لم يكن يعرف رقم هاتف محمد صلاح في إنجلترا بسبب عدم وجود معرفة شخصية مباشرة بينهما، لكن صلاح حصل على رقمه واتصل به مقدما الدعم المعنوي وطالبه بعدم الإنزعاج من التعليقات المسيئة التي تلقاها عقب نشره صورة لبنتيه المراهقتين فريدة وكاميليا.

أضاف شريف منير أن محمد صلاح أخبره أنه يتفهم موقفه كونه أب لطفلة ويعرف مدى سوء التعليقات المسيئة التي قد يتلقاها عقب نشر صورها، وانتهز الفرصة لتهنئة محمد صلاح بعيد ميلاده الثامن والعشرين متمنيًا له التوفيق مع ليفربول عقب استئناف نشاط الدوري الإنجليزي.

يذكر أن الأزمة بدأت بعدما نشر شريف منير عبر حسابه على Instagram صورة بنتيه فريدة وكاميليا، لكنه تلقى تعليقات سلبية دفعته لحذف الصورة، قبل أن يعاود التفكير وينشرها من جديد مطلقًا حملة ضد المتنمرين، اتبعها باتخاذ الإجراءات القانونية ضد أحد المسيئين، والخروج في فيديو مع بناته للتاكيد على عدم تهاونه في حقهن أو حقه الشخصي.

اقرأ أيضا:
فيديو- أول تصريح لأسرة أحمد زكي بخصوص المسلسل الذي أعلنه محمد رمضان

محمد سامي: مسلسل "الاختيار" خارج المنافسة وأرفض وضع "البرنس" في مقارنة معه