FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 14 يونيو، 2020 | آخر تحديث: الأحد، 14 يونيو، 2020
بسمة

انضمت الممثلة بسمة لفريق عمل فيلم "قبل الأربعين" الذي يجري اختيار باقي الفنانين المشاركين به، لبدء مرحلة التصوير بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا المستجد.

وأكدت بسمة في بيان صحفي أنها سعيدة بانضمامها لهذا العمل، فهي تجده فكرته رائعة، وتدور حولها محور أحداث العمل، كما تتوقع رد فعل إيجابي للفيلم من حيث الإيرادات والجمهور والنقاد وغيرهم حين عرضه بدور العرض السينمائي.

وأضافت أنها تدين بالإبداع للسيناريست أحمد عثمان، وذلك عندما قرأت السيناريو جذبها وجعلها في حالة تشوي، وذلك بخلاف امتنانها لانضمامها وسط هذه الكوكبة من النجوم التي اختيرت للعمل حتى الآن.

أحداث فيلم "قبل الأربعين" تدور حول الرعب النفسي الذي يعتمد على مخاوف الشخصيات وعدم الاستقرار العاطفي لبناء التوتر وغيرها من الأحداث.

حتى الآن انضم للفيلم كل من داليا مصطفى، بسمة، هاله فاخر، محمد علي رزق، معتز هشام، لبنى ونس، جميل برسوم، وآخرين وهو من إنتاج شركة بروماكس للإنتاج والتوزيع السينمائي لمالكها المنتج شادي صبره، ومدير تنفيذي محمد كامل ومنتج فني هاني حليم ومستشار إعلامي حسام صلاح ومن سيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج معتز حسام.

يذكر أن آخر أعمال بسمة السينمائية كان فيلم "راس السنة"، وشاركها البطولة أحمد مالك وإياد نصار وإنجي المقدم وهدى المفتي وشيرين رضا ومن إخراج صقر.

اقرأ أيضا

صور نادرة- نيللي وفيروز على شاطئ البحر... لن تصدق الشبه بينهما!‏

رسالة "مقصودة" من مي عمر إلى هؤلاء