محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الاثنين، 11 مايو، 2009 | آخر تحديث: الاثنين، 11 مايو، 2009
نادية علي واندماج مع جماهير الجامعة الأمريكية

أحيا الفنان محمد حماقي الجمعة الثامن من شهر مايو الجاري، حفلا غنائيا كبيرا في مقر الجامعة الأمريكية الجديد بالتجمع الخامس، حضره عدد كبير من طلاب الجامعة، وشاركته فيه المطربة نادية علي.

بدأ الحفل في تمام الخامسة مساء على موسيقى "الدي جي" وليد الحريري، التي انسجم معها الحضور، وفي الساعة الثامنة صعد إلى المسرح مجموعة من طلاب الجامعة أصحاب المواهب، وقدموا فقرة غنائية استمرت لنصف الساعة، بعدها كانوا على موعد مع فقرة حماقي الغنائية.

بدأ حماقي حوالي الثامنة والنصف، وقدم مجموعة من أشهر أغنياته منها: "هنا جنبي" و"ناويها" و"بحبك كل يوم أكتر" و"أحلى حاجه فيكي" وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور، وشاركوه فيها الغناء، ورقصوا على موسيقاها على مدار أكثر من ساعة ونص الساعة، وفي نهاية فقرته شكر كل من أشرف على تنظيم الحفل كما وجه الشكر للفنانة نادية علي التي استمعت لفقرته ووعدها أيضا بأن يتابع فقرتها التي ستأتي بعده.

وفي الساعة العاشرة والنصف جاءت فقرة نادية علي التي استقبلها الجمهور بحفاوة، وشاركها الغناء أيضا في معظم الأغاني التي قدمتها، وساد جو من الدعابة بينها وبين جمهور الحفل، وحرصت على تقديم كل الأغنيات التي طلبها منها.




شاهد محمد حماقي يغني في حفل الجامعة الأمريكية