محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأحد، 10 مايو، 2009 | آخر تحديث: الأحد، 10 مايو، 2009
هاني شاكر

يستعد الفنان الكبير هاني شاكر لإطلاق ألبومه الجديد "حبيب حياتي" الاثنين 11 مايو 2009، الذي يتعاون فيه مع شركة "عالم الفن" ومجموعة شركات "مزيكا"، ويضم مجموعة متنوعة من الأغنيات.

قال علي عبد الفتاح المسئول الإعلامي بشركة "مزيكا" في تصريح لـfilfan.com: "يضم الألبوم 11 أغنية منهم: (حبيب حياتي) و(ألبوم صور) و(كل اللي عرفوك) و(لو قالولك) و(انت ومعايا) و(إزاي ومعاك) و(رسالة) و(فلسطيني) و(رحماك)".

وأضاف: تعاون هاني شاكر في الألبوم مع مجموعة من كبار شعراء الأغنية منهم: بهاء الدين محمد وأحمد شتا ونبيل خلف وهاني الصغير وأحمد عبد المنعم ورامي يوسف وبن عبود، ومجموعة متميزة من الملحنين وهم: صلاح الشرنوبي ووليد سعد وخالد جنيدي ومحمد ضياء ووليد منير، ومن الموزعين: محمد مصطفى وحازم رأفت وحاتم نبيل ومحمد ضياء ومحمد الشرنوبي.

يضم الألبوم العديد من الأشكال الموسيقية المختلفة، ويغلب عليه الطابع الرومانسي العاطفي، بأسلوب جديد في تناول الكلمات واللحن والتوزيع الموسيقي، وحرص هاني شاكر أن يقدم أغنية وطنية بعنوان "فلسطيني"، قام بوضع ألحانها بنفسه، تضامناً مع الشعب الفلسطيني.

ووقع اختيار هاني شاكر على أغنية "حبيبي حياتي" لتصويرها بطريقة الفيديو كليب، واختار أن يكون تصوير الأغنية بلبنان وتولى إخراجها المخرج اللبناني فادي حداد.

استغرق الإعداد والتحضير للتصوير أكثر من 40 يوماً، حيث وقع الاختيار علي أماكن جديدة في لبنان لم يتم التصوير فيها من قبل، واستغرق تصوير الكليب ثلاثة أيام متواصلة، باستخدام أحدث كاميرات السينما، ويذاع الكليب حصرياً علي قناتي "مزيكا" و"زووم".