محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الخميس، 11 يونيو، 2020 | آخر تحديث:
مبروك عطية وأحمد زاهر

انتشرت في الأونة الآخيرة مقاطع لتقليد الفنانين للدكتور مبروك عطية، عبر حساباتهم على TikTok، وكان الفنان أحمد زاهر وابنته ليلى ضمن أبرز المقلدين.

اقرأ أيضا- القبض على شيري هانم وابنتها زمردة

شهدت الساعات الماضية تدشين حساب على TikTok يعمل اسم الدكتور مبروك عطية، وهو غير موثق رسميًا، واحتوى على مقطعين قصيرين كان أولهما عن رد مبروك عطية على فيديوهات تقليده ورأيه فيها.

يشير الحساب المنسوب للدكتور مبروك عطية إلى رابط قناته الرسمية على YouTube، والتي احتوت على الفيديو الكامل للرد على مقلديه ووجهة نظره في الانتقادات التي قيلت عن نصائحه للمتصلين فيما يتعلق بعلاقاتهم الزوجية.

أوضح الدكتور مبروك عطية أنه تابع فيديوهات تقليده من الكبار والصغار وبعضهم من المشاهير، مؤكدًا أنه قرر تجاهل كل الزوايا التي قد تسيء له والتركيز مع الجانب الذي قد يمثل فائدة من انتشار فيديوهات تقليده، وهو حب المقلدين له.

أضاف أنه يعتقد أنه لا يوجد ما يمنع أن يكون الشخص الذي يقلده أكثر شهرة منه ويساعد في انتشار أفكاره، مشيرًا إلى أنه لا ولن يتصنع طريقته في الحديث بالبرامج.

تطرق مبروك عطية إلى أرائه المعلنة في البرامج والتي يصنع البعض فيديوهات تسخر منها فيما يتعلق بنصائحه للأزواج والزوجات بالطلاق، مؤكدًا أنه ينصح الأزواج بالطلاق لو كانت وجهة نظره هي أن الحياة بين الزوجين أصبحت مستحيلة وحتى لا يتضرر الأبناء.

يذكر أنه رغم عدم إشارة الدكتور مبروك عطية لأسماء المشاهير الذين قلدوه، إلا أن وصف الفيديو عبر YouTube أشار إلى الفنان أحمد زاهر بعبارة: "الدكتور مبروك عطية يرد عبر صفحته الرسمية على مقلديه عبر تطبيق تيك توك ومن بينهم فنانين كالممثل أحمد زاهر ومشاهير ومغمورين آخرين.

اقرأ أيضا:
أسما شريف منير: أحن لهذه الأيام

إحالة حنين حسام ومودة الأدهم وثلاثة آخرين إلى المحاكمة الجنائية