محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: السبت، 9 مايو، 2009 | آخر تحديث: السبت، 9 مايو، 2009
محمد عدوية

انتهى المطرب الشاب محمد عدوية من إعداد ألبومه الغنائي الجديد استعدادا لطرحه قريبا في الأسواق من خلال شركة "كلمة".

قال عدوية في تصريح خاص لموقع filfan.com : "انتهيت من تسجيل جميع أغاني الألبوم، ونعمل حاليا على الخطوات النهائية فيه من مكساج وطباعة ليكون جاهزا للطرح في أقرب وقت".

أوضح المطرب الشاب أنه استقر على طرح 12 أغنية في الألبوم الجديد من أصل 19 أغنية تم تسجيلها، وجاري اختيار اسم الألبوم والأغنية التي سيتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب ومكان التصوير بالتنسيق مع المنتج ياسر حسنين مدير شركة كلمة المنتجة للألبوم.

كما أكد عدوية على أن أغنية "مش فارقه معايا" التي قدمها في حفلاته الغنائية مؤخرا ستكون ضمن أغاني الألبوم، وهي من كلمات محمد عبد الجابر وألحان عدوية ومن توزيع محمد مرسال ولكنها لن تحمل اسم الألبوم أو ستكون أغنيته المصورة.

ويتعاون عدوية في الألبوم الجديد مع الشعراء محمد عبد الجابر ويحيى مرسي ومصطفى السويفي وهاني سارو، ومع الملحنين نور ومحمود في أغنية لكلا منهما ولحن لنفسه باقي أغاني الألبوم، ويشارك بتوزيع أغاني الألبوم كلا من فهد ومحمد مرسال بواقع أغنية واحدة لكل منهما، وباقي الأغاني من توزيع أحمد العسال.

يذكر أن آخر ألبومات عدوية التي طرحت في الأسواق "من كلمتين" الذي طرح عام 2006، وضم عدد من الأغاني المميزة منها "كام سؤال" و"حكاية روح"، وهما من كلمات محمد عبد الجابر وألحان وتوزيع روكت.