محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يونيو، 2020 | آخر تحديث: الأربعاء، 10 يونيو، 2020
للا فضة

لفتت الممثلة الشابة لِلا فضة الأنظار خلال مشاركتها في مسلسل "البرنس" الذي تم عرضه في شهر رمضان 2020.

اقرأ أيضا- أول تعليق لأشرف زكي بعد أزمته الصحية

تحدثت لِلا فضة لبرنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" من تقديم مفيدة شيحة، منى عبد الغني وسهير جودة عبر قناة CBC، وكشفت كواليس مشاركتها في مسلسل "البرنس" وتقديم شخصية الفتاة المدمنة للمخدرات.

أوضحت أنها كانت تستعد دائمًا للحصول على فرصتها في التمثيل عن طريق الالتحاق بالورش الخاصة بتدريب الممثلين خلال الأربع سنوات الماضية، وعقب ترشيحها للمشاركة في مسلسل "البرنس"، بدأت الحصول على دروس خاصة في التمثيل وعقدت جلسات مع متعافين من إدمان المخدرات إلى جانب مشاهدتها لأفلام وثائقية عن الإدمان.

تحدثت لِلا فضة عن أبعاد الدور مؤكدة أن الشخصية التي جسدتها أدمنت المخدرات في سن المراهقة وقبل التحاقها بالجامعة، بسبب ظروف حياتها التي جعلتها لا تمتلك حياة خاصة أو كيان مستقل، وكانت مجرد شخصية تعيش داخل حياة عادل البرنس بلا هدف، مشيرة إلى سعادتها بتناول مسلسل من بطولة محمد رمضان لتلك القضية حتى لو كان ذلك تم بشكل بسيط.

يذكر أن مسلسل "البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامي، بطولة محمد رمضان، نور، أحمد زاهر، روجينا، إدوارد، محمد علاء، نجلاء بدر، صفاء الطوخي، محمد مهران، دنيا عبد العزيز، أحمد فهيم، سلوى عثمان، ريم سامي، أحمد داش ولِلا فضة.

اقرأ أيضا:
مش لاقيه أدوية... صيدلي يهين ابنة فريد شوقي بعد إصابتها بكورونا

نادر - خبر اختيار "المعيد" محمد صبحي لدور "إخناتون"