محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الثلاثاء، 9 يونيو، 2020 | آخر تحديث:
محمد رمضان وشقيقته إيمان

تعرضت إيمان رمضان شقيقة الفنان محمد رمضان لعدة إساءات عقب انتشار صور حفل زفافها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما دفع عدد من الفنانين بينهم عمرو مصطفى ومحمد رحيم للدفاع عنها ومهاجمة المسيئين إليها.

اقرأ أيضا- ياسر جلال يقدم مسلسل "سيف الله" بدلا من عمرو يوسف

أجرت إيمان رمضان مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج "مساء dmc"، ردت خلالها على منتقدي صورها، قائلة إنها لا تهتم بتلك الإساءات لأنها تأتي من أشخاص قد يكونوا مفتقدين للحب والاهتمام أو لديهم أهداف معينة لأن ذلك هو المبرر الوحيد الذي يجعل أي شخص يكتب تعليقات تحمل هذا الكم من السلبية والكراهية.

أضافت أن ثقتها بنفسها لم تهتز لأن زوجها يراها جميلة ويمنحها الثقة التي تجعلها لا ترى أي تعليقات سلبية، مؤكدة أنها سمعت بالانتقادات من أشخاص خارج دائرتها المقربة، في حين أن الحديث عن تلك الحملة المسيئة كان لا يشغل حيز كبير من اهتمام أسرتها.

تابعت إيمان رمضان أنه لا يمكن أن تكون لتلك الحملات المسيئة أي تأثير على أي تفكير الفتيات، خاصة أن الشعب المصري يعرف أنه الأخلاق والكرم والذوق، وأنها تشعر بوجود شيء خطأ فيما حدث معها، مؤكدة أن الدين الإسلامي يدعو الآخرين لقول الخير أو الصمت، لذلك ترى أن تعرضها لكل التعليقات السلبية مؤشر على وجود فراغ أو رسالة يرغب هؤلاء الأشخاص في توصيلها.

أوضحت أن زوجها شخص عاقل وهدية من الله، ودعمها بشكل جعلها تتجاهل تلك الحملات المسيئة، مشيرة إلى سعادتها بكل رسائل الدعم التي تلقتها ووجهت الشكر إلى كل من كتب كلام طيب يرفع من معنوياتها، خاصة الملحن عمرو مصطفى والملحن محمد رحيم والإعلامية بسمة وهبة.

تحدثت إيمان رمضان عن حياتها العملية موضحة أنها سيدة أعمال تمتلك مصنع للعسل وتعمل لمدة 12 ساعة يوميًا وهو ما يجعلها غير متفرغة لمواقع التواصل الاجتماعي وما يتردد عليها.

يذكر أن محمد رمضان احتفل بزفاف شقيقته إيمان قبل أيام، وهو الحفل الذي أثار الجدل بسبب حالة التزاحم التي حدثت رغم إجراءات التباعد الاجتماعي المتبعة والتي تمنع تنظيم الأفراح، إلى جانب خروج حملات مسيئة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ركزت على انتقاد العروس.

اقرأ أيضا:
أحمد فهمي للجمهور: أوعدكم اللي جاي أقوى

بعد ظهور أعراض كورونا... منى إش إش: عشمي في ربنا كبير