مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 8 يونيو، 2020 | آخر تحديث: الاثنين، 8 يونيو، 2020
خالد سليم

أطلق الفنان خالد سليم مؤخرا تحدي لأغنيته الجديدة "اللي فات مات" التي طرح الكليب الخاص بها مؤخرا عبر تطبيق TikTok.

بالفيديو- مشاهير يقلدون الشيخ مبروك عطية على TikTok

فكرة التحدي تقتضي أن يصور الأشخاص أنفسهم بأول ملابس سيرتدونها بعد عودة الحياة لطبيعتها مع مقطع من أغنيته الجديدة "اللي فات مات".

وقد صرح خالد سليم مؤخرا بأن عنوان أغنيته الجديدة "اللي فات مات"، ينطبق على الكثير من الأحداث في حياته، ولعله ينطبق خاصة على مرضه في بداية عام 2019، والعملية التي خضع لها في الأحبال الصوتية.

وفي حواره مع برنامج MBCTrending، لخص خالد سليم موضوع الفيديو كليب قائلا إنه يحكي عن قصة حب جميلة تعرضت لمشاكل، لكن الحبيبين يشعران بالاشتياق، وبأن ما حدث يجب أن يمضي ليستمر الحب.

وعن تصوير الكليب في لبنان رغم ظروف البلد، قال خالد سليم إنه لم يضع في اعتباره أي شيء، وهو يشعر بالأمان هناك طوال الوقت، وبأنه يعمل في بلده الثاني، ووسط أناس يحبهم ويحبونه، وأعرب عن أمله في أن تتاح له الفرصة للغناء باللهجة اللبنانية، ولقاء مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين خلال تواجده في البلد.

وأضاف خالد سليم أنه انتهى من تسجيل أربع أغنيات منفردة جديدة، ويخطط لأن تشكل مع أغنيتين أخريين ألبوما غنائيا قصيرة Mini album، وذكر من عناوين الأغاني المقبلة "يا جميل"، و"عشمني"، و"دمر حياتي"، الدرامية بعض الشيء على حد وصفه.

أغنية "اللي فات مات" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل، والفيديو كليب من إخراج ريشا سركيس.

اقرأ أيضا:

(خاص) شيرين وحسام حبيب لم يخضعا لمسحات كورونا وهذه تفاصيل مشروع يجمعهما قريبا

إخلاء سبيل حنين حسام بكفالة 10 آلاف جنيه