إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الاثنين، 8 يونيو، 2020 | آخر تحديث: الاثنين، 8 يونيو، 2020
أمينة خليل وهالة صدقي

حلّت الفنانة هالة صدقي ضيفة على برنامج "القاهرة الآن"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة "العربية - الحدث"، لتتحدث عن كواليس مشاركتها في مسلسل "ليه لأ"، الذي بدأ عرضه قبل أيام، على "شاهد vip".

اقرأ أيضا: غادة عبد الرازق تنشر فيديو لحفيدتيها: كبروا جوه البيت

أوضحت صدقي أنها تلقت العديد من المكالمات الهاتفية من الجمهور، التي تشيد بدورها كأم لأمينة خليل في المسلسل، من بينهم مكالمة من سيدة مجهولة، كانت لطيفة للغاية في طريقة حديثها، وأشادت بالمسلسل وبدورها كأم في توجيه ابنتها، مضيفة: "قالت لي أنا مبسوطة أوي من الكلام اللي قولتيه لبنتك في المسلسل، لأن كان نفسي اقول الكلام ده لبنتي انتي هديتيني وريحتيني نفسيا".

تابعت: "قولتلها أشكرك جدا وفي الآخر قولتلها أحب أتعرف بحضرتك.. قالتلي أنا والدة أمينة خليل.. هي مش قادرة تقولها الكلام ده ليها.. قولتلها لو اعرف كده كنت فشيت غلي فيها في المسلسل".

وبسؤالها عن تعاطفها مع الأم أم الابنة في "ليه لأ"، أكدت هالة أنها متعاطفة للغاية مع الأم، مع الإشارة إلى أن هناك مبالغة في بعض التحكمات منها، لكن يبرر ذلك تربيتها لابنتها بدون أب، فتقمصت الشخصيتين وكان لا بد أن تظهر الحزم حتى تسيطر على أبنائها، مضيفة: "لو طلعت الأم الطيبة العادية اللي بتدلع.. مين هيشد على أولادها وهي ممعهاش زوج!.. كان لازم تبقا أب وأم في وقت واحد".

يشار إلى أن مسلسل "ليه لأ" من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين، وتغنى التتر الفنانة آمال ماهر، بأغنية "اللي قادرة" من كلمات نادر عبدالله وتوزيع خالد عز، وهي الأغنية التى تم طرحها مؤخرا وحققت تفاعلا كبيرا.

ويشارك فى المسلسل عدد كبير من الفنانين بجانب أمينة خليل، منهم هالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت وهاني عادل وعمر السعيد وناردين فرج. من إخراج مريم أبوعوف.

اقرأ أيضا:

أحمد السقا يحضر مفاجأة للجمهور

أول تصريح لروجينا عن تطورات الحالة الصحية لأشرف زكي