FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 7 مايو، 2009 | آخر تحديث: الخميس، 7 مايو، 2009
رياض الخولي في لقطة من المسلسل

بعد انتهائها من المشاهد الداخلية التي تم تصويرها في الهرم، تستعد إلهام شاهين لتصوير بعض المشاهد الخارجية بمسلسل "عشان مليش غيرك" في شوارع القاهرة والإسماعيلية.

قال المنتج صادق الصباح في تصريح خاص لـfilfan.com: "انتهى المخرج السوري رضوان شاهين من تصوير بعض المشاهد الخارجية لمسلسل (عشان مليش غيرك) داخل إحدى الفيلات والمستشفيات بمنطقة الهرم، ويستعد للبدء في تصوير بعض المشاهد الخارجية في شوارع القاهرة والإسماعيلية".

أضاف الصباح: قرر المخرج رضوان شاهين استغلال الوقت المتبقي على الانتهاء من بناء ديكورات المشاهد الداخلية، في تصوير المشاهد الخارجية في شوارع القاهرة والإسماعيلية، خاصة أن الجزء الأكبر من أحداث المسلسل يدور في مشاهد خارجية.

مسلسل "عشان مليش غيرك" تأليف عاطف البكري وإخراج السوري رضوان شاهين وبطولة إلهام شاهين ورياض الخولي وأحمد صفوت وأحمد عزمي وريهام عبد الغفور وميرنا المهندس، والتترات غناء الفنان الكبير محمد منير.

تدور أحداث "عشان مليش غيرك" حول "منيرة" السيدة القوية التي يتوفى زوجها كبير النزلة في حادث غامض، فتتولى مكانه مما يعرضها للكثير من المخاطر من جانب أسرة زوجها الراحل.

المسلسل إنتاج مشترك بين مدينة الإنتاج الإعلامي والمنتج اللبناني صادق الصباح، ورصدت له ميزانية تبلغ 18 مليون جنيه، وتم تسويقه حتى الآن إلى قنوات: "بانوراما دراما" و"الراي" الكويتية، و"أوسكار دراما" و"البغدادية".