مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الخميس، 4 يونيو، 2020 | آخر تحديث: الخميس، 4 يونيو، 2020
رجاء الجداوي ودنيا سمير غانم

طلبت الفنانة دنيا سمير غانم من جمهورها الدعاء للفنانة رجاء الجداوي التي ترقد حاليا فى أحد مستشفيات العزل للعلاج من فيروس كورونا.

(تسجيل صوتي) - إلهام شاهين تعلق على إصابة فنانين بفيروس كورونا في الجونة

ونشرت دنيا سمير غانم دعاءا وعلقت "من فضلكم كل الناس اللى بتحب الخير ادعوا فى صلاتكم لكل مريض ولحبيبتنا كلنا رجاء الجداوى ربنا يشفيها ويهون عليها ويرجعها بيتها بالسلامة".

وأضافت "هي أم عظيمة و فنانة قديرة و إنسانة حنونة و محترمة جدا عمرها ما اتأخرت عن أي عمل خيري بيتطلب منها طول عمرها بدون مقابل و كل اللي عرفها و شافها شخصيا أكيد عارف هي أد إيه إنسانة جميلة و متواضعة، من فضلكم إدعولها هي و كل مرضانا يا رب، ربنا يشفيهم و يعف عنهم و يحفظنا جميعا.. شكرا".

من ناحية أخرى طمأن نقيب الفنانين الدكتور أشرف زكي جمهور الفنانة القديرة رجاء الجداوي، مؤكدًا أن درجة حرارتها ارتفعت فقط خلال اليومين الماضيين وربما تكون مستمرة في الارتفاع إلا أن حالتها مستقرة.

نفى زكي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان خلال برنامج "مساء dmc" على قناة "dmc"، الشائعات التي تفيد فقدانها الوعي موجها رسالة لصناع هذه الشائعات أن يتقوا الله.

كما أوضح الدكتور محمد رضا نائب مدير مستشفى "أبو خليفة" بالإسماعيلية محل علاج الفنانة رجاء الجداوي، في مداخلة هاتفية لنفس البرنامج، أن هناك كثير من الشائعات والأخبار المغلوطة التي تم تداولها عن حالة رجاء الجداوي، مما أثار استياء الطاقم الطبي.

أضاف نائب مدير مستشفى العزل أن رجاء الجداوي لا تزال على جهاز التنفس الصناعي اللا تداخلي، وأن الحالة مستقرة حتى هذه اللحظة.


اقرأ أيضا:

تأييد حكم حبس أحمد الفيشاوي لمدة سنة ‏بسبب نفقة ابنته

فيديو - وفاء عامر : متستعجلوش على موت الفنانين واحترموا نفسكوا واقعدوا في البيت